أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقدم التهنئة لمدير الأمن بمناسبة عيد الشرطة الـ68

كتب | أحمد الدويري

زار الدكتور «ممدوح غراب»، محافظ الشرقية، اليوم السبت، نادي ضباط الشرطة بالزقازيق، يرافقه الدكتور عثمان شعلان، رئيس جامعة الزقازيق، الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، وعددا من القيادات التنفيذية والشعبية، لتقديم التهنئة بمناسبة الذكرى 68 لعيد الشرطة.

واستقبل اللواء عاطف مهران، مساعد مدير وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية المحافظ بمكتبه بنادي ضباط الشرطة، حيث نقل محافظ الشرقية تهاني أهالي المحافظة وجموع قياداتها التنفيذية والشعبية بمناسبة عيد الشرطة الذي يوافق الذكرى الثامنة والستين لملحمة الشرطة المصرية في مواجهة العدوان الإنجليزي بالإسماعيلية يوم 25 يناير 1952.

وأشاد محافظ الشرقية بالتاريخ المشرف للشرطة المصرية وتضحيات أبناءها من الجنود والضباط، دفاعا عن الجبهة الداخلية ومقدرات الوطن الغالي والحفاظ على الأمن والاستقرار، متمنيا لأسرة الشرطة بالمحافظة مزيدا من التوفيق والسداد، للحفاظ على الأمن والأمان بالمحافظة، والمساهمة في دفع مشروعات التنمية القومية القائمة على أرض محافظة الشرقية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى