السبت 11 شعبان 1441 الموافق 04 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يقرر إحالة 50 موظف للتحقيق

محافظ الشرقية يقرر إحالة 50 موظف للتحقيق

محافظ الشرقية أثناء جولته

محافظ الشرقية أثناء جولته

كتبت | دنيا عبد العزيز

أحال الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، 50 من العاملين بالوحدة المحلية بشيبه التابعة لرئاسة مركز الزقازيق للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بمقر عملهم أثناء الزيارة المفاجئة، التي قام بها المحافظ صباح اليوم للإطمئنان على سير العمل بالوحدة ومتابعة تقديم الخدمات للمواطنين.

كما أصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز الزقازيق بالاهتمام بأعمال النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع والطرق الرئيسية المؤدي لمدينة الزقازيق لإعادة الوجة الجمالي والحضاري للمدينة، ومتابعة أداء رؤساء الوحدات المحلية القروية، وذلك لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بها .

شدد محافظ الشرقية على رئيس الوحدة بحسن إستقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم بسهولة ويسر وتفعيل الإجراءات القانونية اللازمة لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين بمواعيد العمل الرسمية.

تفقد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية، وحدة طب الأسرة بشيبة التابعة للإدارة الصحية بالزقازيق، للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على الوحدة .

وأثناء تفقده للوحدة الطبية، قام المحافظ بالإطلاع على سجل الحضور والانصراف وتبين تغيب 32 من العاملين بالوحدة الأمر الذي ترتب عليه حدوث خلل في الخدمة الصحية المقدمة للمرضى، ليوجه المحافظ وكيل وزارة الصحة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتغيبين عن العمل.

كما أكد المحافظ على وكيل وزارة الصحة بتكثيف لجان المرور والمتابعة على المنشآت الصحية وخاصة بالقرى والعزب لضبط منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمواطنين .

وأثناء جولته قام محافظ الشرقية بزيارة مفجأة لمخابز قريتي شيبه والنكارية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، للاطمئنان على سير العمل بها، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

راجع المحافظ وزن رغيف الخبز، للتأكد من مراعاته للوزن المقرر، وتلاحظ له التزام المخابز بالوزن المقرر ونظافة المعدات ومطابقة الخبز للمواصفات التموينية.

وشدد المحافظ على أصحاب المخابز استمرار الالتزام بنظافة المعدات لتقديم رغيف خبز لائق للمواطنيين، واستفسر المحافظ من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره، منعاً لحدوث أي تلاعب أو استغلال لهم.

كما أكد محافظ الشرقية، أن جولاته المفاجئة لقرى وتوابع المحافظة تستهدف التعرف على احتياجات المواطنين ورصد كافة المشاكل التي يعانون منها للتواصل مع الجهات المعنية لحلها فوراً في ضوء الامكانيات المتاحة.

محافظ الشرقية أثناء جولته

محافظ الشرقية أثناء جولته

محافظ الشرقية أثناء جولته

محافظ الشرقية أثناء جولته

عن Donia Abdelaziz

قد يعجبك