الخميس 09 شعبان 1441 الموافق 02 أبريل 2020
تابع احصائيات فيروس كورونا حول العالم لحظة بلحظة (تحديث مباشر)
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يقرر مجازاة 25 عاملاً بالوحدة المحلية بالمهدية بمدينة ههيا لتركهم عملهم

محافظ الشرقية يقرر مجازاة 25 عاملاً بالوحدة المحلية بالمهدية بمدينة ههيا لتركهم عملهم

محلية مهدية

كتبت | سمر فريد  

قرر الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية مجازاة (25) من العاملين بالوحدة المحلية بالمهدية التابعة لرئاسة مركزومدينة ههيا بخصم3 ايام من راتبهم واحالتهم للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية بالمحافظة لعدم تواجدهم بالوحدة خلال زيارة المحافظ المفاجئة اليوم ولتركهم مقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية…جاء ذلك خلال زيارة المحافظ المفاجئة اليوم للوحدة المحلية بالمهدية وتجول داخل حجرات الادارة الهندسية- الارشيف- خدمةالمواطنين- التموين.
ونبه على رئيس الوحدة المحلية بمتابعة الازالة الفورية للمبانى المقامة بالمخالفة على الارض الزراعية وتسويتها بالارض لاعادة زراعتها مرة اخري على نفقة المخالف والتصدى بكل حزم لأي تعديات بالبناء على الارض الزراعية او تبويرها او املاك الدولة وقال المحافظ لن اتسامح مع اي موظف مقصر يتغاضي عن التصدى للتعديات على الارض الزراعية والارض الزراعية تمثل امن غذائي وقومي للمجتمع.

وشدد المحافظ على رئيس الوحدة المحلية بعدم الافراط في خطوط السير الممنوحة للموظفين مع تقديم تقرير موضح به ما قام به الموظف من اعمال وقال خطوط السير لا تمنح إلا لانهاء أعمال تتعلق بالعمل.

والتقي المحافظ مع أهالى قرية المهدية والقري المجاورة لها واستمع لشكواهم من سوء حالة وتهالك اسلاك الكهرباء وضعف وصول المياه للمنازل على الفور كلف رئيس الوحدة المحلية بالتنسيق مع شبكة الكهرباء لتغيير الاسلاك المتهالكة واستبدالها فورا حرصا على ارواح المواطنين.

كما قرر المحافظ ارسشال لجنة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي لزيارة الوحدة المحلية بالمهدية والتعرف على اسباب ضعف وصول المياه لمنازل مواطنى القرية والقري المجاورة واعداد تقرير للعرض على المحافظ وازالة أسباب المشكلة.

محلية مهدية 2

عن Alaa

صحفية

قد يعجبك