أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يقرر مخاطبة الآثار بعمل باكيات لعرض منتجات فرعونية 

 

كتب | أحمد الدويري

تطبيقاً لسياسة الباب المفتوح استقبل اللواء« خالد سعيد» محافظ الشرقية عدد من المواطنين من مختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة للإستماع إلى مشاكلهم وحلها على الطبيعة بحضور اللواء سامي سيدهم نائب المحافظ وعدد من مديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام ..

كلف المحافظ مدير مديرية التضامن الإجتماعي بتوفير معاش تكافل وكرامة لشخص لديه عمل ثابت يعمل باليومية ويعول أسرة مكونة من طفلين في مراحل دراسية مختلفة وزوجته مريضة وتحتاج إلى علاج وذلك بعد بحث إجتماعي له والتأكد من تطايف الشروط عليه .

وفي لفته إنسانية قام المحافظ بتوفير فرصة عمل مناسبة في القطاع الخاص لشاب معاق كان قد إستوقف المحافظ خلال جولته الميدانية بمركز مشتول السوق لتفقد محطة المياه وطلب من المحافظ إتاحة فرصة عمل له على الفور أمر المحافظ مدير مكتبه بالتواصل مع المواطن للحضور لمبنى ديوان عام المحافظة والمشاركة في لقاء المواطنين وإتاحة فرصة عمل مناسبه له.

كما كلف المحافظ مدير التأمين الصحي سرعة إنهاء إجراءات صرف المستحقات المالية لمواطن يعمل بالتربية والتعليم قد قام بإجراء عملية قلب على نفقته الخاصة وإعداد تقرير للعرض على المحافظ .

خلال لقاء المواطنين قرر محافظ الشرقية مخاطبة وزير الآثار للموافقة على طلب تقدم به أحد المواطنين بخصوص عمل باكيات لعرض منتجات فرعونية وسياحية كمشروع يوفر فرص عمل للشباب ويساهم في الإرتقاء بالمنظومة السياحية بمحافظة الشرقية .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى