الجمعة 21 محرم 1441 الموافق 20 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية

محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية

محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية

كتب | شادي زعبل

قام محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بتكريم الطلاب أوائل الثانوية العامة والثانوية الأزهرية على مستوى المحافظة في احتفالية كبرى شهدها قصر ثقافة الزقازيق .

وجاور الدكتور ممدوح غراب الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية والدكتور محمد السروي مدير المنطقة الأزهرية بالزقازيق وسط حشود من أسر الطلاب ومديري الإدارات التعليمية وبعض القيادات التنفيذية.

أعرب المحافظ عن سعادته لتواجده وسط أبنائه المتفوقين في الشهادات العامة والأزهرية  للإحتفال بهم وتكريمهم تقديراً لما قدموه خلال فترة دراستهم وتحقيق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والمحافظة.

أكد محافظ الشرقية أن الوصول للقمه يحتاج إلى تحديد الأهداف وبذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق مانصبوا إليه للمساهمة في بناء الوطن والعمل على تقدمه ورفعة شأنه بين الأمم.

بدأت الاحتفالية بتلاوة أيات من الذكر الحكيم بصوت الطالب حاتم عبد المنعم جودة ، أعقبها عرض للوحة شرف أوائل الشهادات العامة من أبناء المحافظة على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه قدم  الأستاذ رمضان عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم الشكر لمحافظ الشرقية لحرصه على حضور احتفالية تكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية وتوجيه الدعوة للقيادات التنفيذية والشعبية للحضور والمشاركة إنما يعكس إهتمام المحافظة و الدولة بالعلم  باعتباره يُعد ركيزة أساسية لتقدم المجتمعات وقال : من حسن الطالع أن يتزامن إحتفالنا اليوم بإحتفال الدولة بعيد العلم وتكريم العلماء فهم ورثه الأنبياء .

بينما أكد الدكتور محمد السروي مدير المنطقة الأزهرية بالشرقية أهمية العلم والعلماء في بناء المجتمعات ، مؤكداً أن الأمم لاتبنى إلا بالعلم ولن يبني مصر إلا أبناء مصر .

وقال : جئنا اليوم لمشاركة أبنائنا المتفوقين إحتفالية المحافظة بتكريمهم لمواصلة تفوقهم وإبداعهم العلمي لتقديم نماذج علمية مشرفة تساهم في إحداث طفره حقيقية على كافة مستويات الدولة.

 

محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية

محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية

محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية

محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية

محافظ الشرقية يكرم أوائل الثانوية

 

حفل تكريم الطلبة المتفوقين والأوائل بالشرقية بحضور المحافظ

Posted by ‎SharkiaToday – الشرقية توداي‎ on Monday, August 19, 2019