الجمعة 12 ذو القعدة 1441 الموافق 03 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يكلف رئيس الزقازيق بإزالة تعديات البائعين على الرصيف

محافظ الشرقية يكلف رئيس الزقازيق بإزالة تعديات البائعين على الرصيف

 

 

محافظ الشرقية يحدد موعد مهرجان الخيول العربية ويهنئ الشراقوة بالعيد القومي

محافظ الشرقية يحدد موعد مهرجان الخيول العربية ويهنئ الشراقوة بالعيد القومي

 

كتب | أحمد الدويري

حرص الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية على تفقد معرض السلع ومستلزمات المدارس والمقام بميدان التحرير بمدينة الزقازيق لمتابعة حركة الشراء وتردد المواطنين عليه لسد إحتياجاتهم من السلع وكذلك شراء مستلزمات المدارس من ملابس وشنط وأدوات مدرسية بأسعار مخفضة عن السوق وذلك في إطار تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بالتوسع في إقامة معارض ومنافذ للسلع والمواد الغذائية لتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطن البسيط .

تجول المحافظ بالمنطقة وتلاحظ تعدي أصحاب محلات سور السكة الحديد على الرصيف وإفتراش بضاعتهم عليه مما دعا إلى إستياء المحافظ وقال : الرصيف من حق الماره في الشارع فكيف نسمح لأنفسنا بالتعدي عليه وإستغلاله في فرش بضاعتنا ؟! مشدداً على رئيس مركز الزقازيق بإزالة كافة أشكال التعديات والإشغالات الواقعة على الرصيف وتحرير محاضر للمخالفين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتطبيق القانون بكل قوة وحسم .

كما أعطى المحافظ تعليمات لمدير إدارة المرور برفع السيارات المتروكة والمخالفة والتصدي للمواقف العشوائية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المخالفات والتي تتسبب في تعطيل الحركة المرورية وتشغل حيزاً كبيراً من الشارع مما يشعر المواطن بالتكدس والتزاحم ، مؤكداً على ضرورة تكثيف التواجد المروري لتنظيم الحركة المرورية وخلق السيولة المطلوبة وخاصة أوقات الذروه .

وكلف محافظ الشرقية رئيس مركز الزقازيق برفع الإشغالات بنفق المحطة أسفل السكة الحديد ومراجعة كافة التراخيص الممنوحة للمحلات الموجودة به وإعداد تقرير للعرض على المحافظ لإتخاذ مايلزم قانوناً .

عن أحمد الدويري

قد يعجبك