الأربعاء 19 محرم 1441 الموافق 18 سبتمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي ههيا

محافظ الشرقية يلتقي أعضاء مجلس إدارة نادي ههيا

كتب | أحمد الدويري

أكد الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية مساندته ودعمه الكامل لإقامة مشروعات تعود بالنفع و الفائدة على شباب المحافظة باعتبارهم العمود الفقري لبناء و تنمية المجتمع.

مشيراً إلى أنه لن يقف حائلاً أمام إقامة مشروعات للشباب لقضاء أوقات فراغهم و ممارستهم للأنشطة الثقافية و الإجتماعية و الرياضية و على إستعداد تام لتخصيص الأراضي اللازمة.

وذلك لإقامة الملاعب وقاعات الأنشطة للشباب، جاء ذلك خلال إستقباله لأعضاء مجلس إدارة نادي ههيا الرياضي برئاسة الأستاذ «عاطف السيد» رئيس مجلس الإدارة .

أوضح محافظ الشرقية أن تنفيذ قرار إزالة قاعة الأفراح التابعه لنادي ههيا الرياضي جاء بناء على قرار الإدارة المركزية للموارد المائية و الري.

بخصوص تنفيذ قرار الإزالة لعام 2013 الصادر للقاعة و المقامة بالمخالفة على أراضي أملاك الري لإتخاذ اللازم قانوناً .

بالإضافة إلى طلب إدارة المرور بتوسعة الشارع أمام نادي ههيا الرياضي وفتح الطريق والتي تسبب وجود القاعة في تعطيل الحركة المرورية بالشارع.

مشيرا إلى أنه تم التنبيه على رئيس مركز ههيا السابق بهذا الشأن أكثر من مرة ولم يقم باتخاذ اللازم قانوناً لتنفيذ قرار الإزالة فتم على الفور إقالته لتقاعسه و إهماله في عمله ، وتم تنفيذ قرار الإزالة .

وأشار المحافظ أن المحافظة جادة في تنفيذ قرارات الإزالة الصادره للتعديات والمُقامة على أملاك الدولة.

اقرأ أيضًا محافظ الشرقية يكرم عائلة الشيوي بالزقازيق بعد فوزها بكأس العباقرة

و ذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، مشيراً إلى انه تم وضع خطة بالتنسيق مع الجهات الأمنية
والمعنية لاستكمال حملات الإزالة في أقرب وقت ممكن .

أوضح المحافظ أن هدفه هو خدمة المواطنين فعند إعلاء المصلحة العامة تذوب المصلحة الخاصة الضيقة مؤكداً أن لا أحد فوق القانون وكلنا نعمل من أجل صالح المواطن .

أكد محافظ الشرقية أثناء اللقاء على موافقته لتخصيص قطع أراضي لإنشاء ملاعب لمزاولة الأنشطة الرياضية بمركز ههيا وهو الأمر الذى قد أعلنه من قبل لرئيس نادي ههيا الرياضي عندما التقي به أثناء تنفيذ قرار الإزالة.

وقال المحافظ أتمني التوفيق لمجلس الإدارة ، مشيراً إلى إستعداده التام لتهيئة الأجواء المناسبة أمام شباب نادي ههيا حتى يصبحوا أبطال موهوبين في كافة الالعاب الرياضية على مستوى الجمهورية و العالم .

ومن جانبه أعرب مجلس الإدارة عن امتنانه لإستقبال محافظ الشرقية له ولأعضاء مجلس الإدارة لاستيضاح موقف إزالة قاعة الأفراح المقامة بالمخالفة والمؤجرة من قبل نادي ههيا الرياضي .

وكلف المحافظ اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد للمحافظه بعقد لقاء مع أعضاء مجلس إداره نادي ههيا الرياضي غداً الأحد وذلك لدراسة الطلبات المقدمة من مجلس إدارة النادي والخاصة بمعاينة الأرض المخصصة للنادي من الهيئة العامة للطرق وإزالة التعديات من عليها.

حيث أكد المحافظ على السكرتير العام المساعد بضروره إنشاء ملاعب وصالات ألعاب رياضية على هذه الأرض فقط لضمان مزاولة الشباب لجميع الرياضات وتوفير البيئة الرياضية المناسبة لذلك.