أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية يلتقي بأهالي مدينة القرين

الشرقية يلتقي بأهالي مدينة القرين

كتب | أحمد الدويري

أكد اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماما كبيراً لتوفير كافة الخدمات الأساسية و الضرورية للمواطنين مشيراً إلى أنه تم الموافقة على تخصيص  5 فدان لإقامة محطة مياه شرب لخدمة أهالي المدينة بتكلفة تتعدى 400  مليون جنيه للمساهمة في توفير كوب مياه نظيف للمواطن وللقضاء على ندرة المياه ببعض المناطق ، جاء ذلك خلال لقائه بعدد من مواطني مدينة القرين في لقاء جماهيري على هامش تسليم عقود الوحدات السكنية للمستحقين .

وأوضح محافظ الشرقية أنه تم وضع خطة لإمكانية إقامة محطة مياه شرب بكل مركز لفك الإشتباكات بين المناطق و للوصول إلى المعدل العالمي لنصيب الفرد من المياه .

وأوضح محافظ الشرقية ان الدولة تقوم بتنفيذ عدد من المشروعات القومية الكبرى في كافة قطاعات التنمية مستشهداً بتنفيذ الطريق الدائري و الإقليمي و الممتد من طريق مصر / الإسماعيلية وصولاً إلى بنها بنطاق دائرة المحافظة بمسافة تصل إلى 53 كيلو متر و تم الإنتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى بمسافة 27 كيلو متر وتكلفة 700 مليون جنيه وجاري الإنتهاء من تنفيذ باقي المساحة بتكلفة 2.8 مليار جنيه .

وأضاف المحافظ أنه تم الإنتهاء من تنفيذ 7 مشروعات مياه شرب بتكلفة 3 مليار و 555 مليون جنيه و جاري الإنتهاء من تنفيذ المشروعات المفتوحة في قطاع مياه الشرب بنطاق دائرة المحافظة بخلاف إتاحة 4.5 مليار جنيه لإقامة محطات رفع ومعالجة صرف صحي لعدد 53 قرية  مشروع الميجا  .

وخلال اللقاء أكد محافظ الشرقية على رئيس مدينة القرين بسرعة الإنتهاء من تنفيذ أعمال رصف الطريق المؤدي إلى مدخل مدينة القرين وإضفاء لمسة جمالية وحضارية على مدخل المدينة .

الشرقية يلتقي بأهالي مدينة القرين 4
الشرقية يلتقي بأهالي مدينة القرين 2

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى