أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يهنئ العمال المثاليين

كتب | أحمد الدويري

هنأ اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية الفائزين في مسابقة العامل المثالي لعام 2017 والتي نظمها الإتحاد العام لشباب العمال فرع الشرقية  مؤكداً أن العامل المصري يمثل عصب التنمية والبناء والقوى الفاعلة لنهضة البلاد وتقدمها لافتاً إلى أن عمال مصر عبر فترات تاريخها الطويل كانوا على قدر المسئوليات الملقاه على كواهلهم وعلى إستعداد دائم للمساهمة في خطط التنمية والرخاء لبناء مصر الجديدة التي نحلم بها .

وطالب المحافظ العاملين في كافة القطاعات الخدمية والهيئات الأخذ بطرق التدريب والتعليم الحديثة والإعتماد على التكنولوجيا المتطورة للإرتقاء بمنظومة العمل وتحسين الآداء ودفع عجلة العمل والإنتاج .

كان اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أناب اللواء أشرف موافي السكرتير العام المساعد للمحافظة لحضور إحتفالية الإتحاد العام لشباب العمال فرع الشرقية بتكريم العاملين المثاليين لعام 2017 إيماناً بدور العامل المصري في خدمة الوطن والتي أقيمت في مقر إتحاد العمال بالشرقية بحضور محمد عرابي رئيس الإتحاد المحلي لعمال الشرقية وأحمد غلاب رئيس إتحاد شباب العمال بالشرقية ووائل الألفي مدير مديرية الشباب والرياضة .

وقام السكرتير العام المساعد بمنح الفائزين مكافآت مالية وشهادات تقدير مقدمة من الإتحاد العام لشباب العمال فرع الشرقية تقديراً وتشجيعاً لهم .

يذكر أنه تم إختيار السيد« إسماعيل محمد محمد السيد» من العاملين بديوان عام محافظة الشرقية ضمن الفائزين في المسابقة هذا العام .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى