الخميس 17 ربيع الأول 1441 الموافق 14 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يهنئ ناشئي التايكوندو و الجودو لفوزهم ببطولة الجمهورية

محافظ الشرقية يهنئ ناشئي التايكوندو و الجودو لفوزهم ببطولة الجمهورية

محافظة الشرقية

بطولة الجمهورية للناشئين

كتبت | ماهينار العشري

قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتهنئة اللاعبة «سيرين عطية» من أبناء مركز شباب ناصر بمدينة الزقازيق، لفوزها بالمركز الأول في بطولة الجمهورية للناشئات ميزان «٣١ كجم» لعبة التايكوندو.

كما توجه المحافظ بالتهنئة لكل من اللاعب الرياضي «مصطفي الهادي»، واللاعب الرياضي «محمد سالم» لمشاركتهما في المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي وحصولهما علي المركز الثالث و فوزهما بالميداليات البرونزية ببطولة الجمهورية في لعبة الجودو، متمنياً لهم ولجميع الرياضيين من أبناء المحافظة في مختلف الألعاب الرياضية، مواصلة التفوق الرياضى ورفع اسم مصر عالياً فى جميع المحافل المحلية والإقليمية والدولية.

اقرأ أيضاً: محافظ الشرقية يوجه بحملة إشغالات بفلل الجامعة بالزقازيق

ثم تحدث محافظ الشرقية بمجهودات مديرية الشباب والرياضة بالشرقية والأداء المتميز لجميع العاملين بالمديرية في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم المادى والمعنوى لجميع الرياضيين والموهوبين  لتحقيق البطولات المحلية والدولية.

و أكد المحافظ أن الدولة تولي اهتماما كبيراً في دعم قطاع الرياضة والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة الرئيس «عبد الفتاح السيسي» رئيس الجمهورية لبناء الانسان وتطويره بمختلف المجالات، مشيرا إلى أهمية تطوير مراكز الشباب التي تساهم في إعداد الشباب بدنياً و فكرياً وتنمية قدراتهم و تدريبهم و تزويدهم بالمهارات المختلفة بالإضافة إلي إستثمار أوقات فراغهم و طاقاتهم لصالح المجتمع.

 

قد يعجبك