أخبار الشرقية

محافظ الشرقية يوجه بسرعة هيكلة العاملين بالجهاز الإداري

محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية اجتماعه بالجهاز التنفيذي بمدينة كفر صقر لمتابعة العمل وتقييم الأداء بحضور اللواء السعيد عبد المعطي السكرتير العام ومديري المديريات الخدمية والإدارات النوعية بالديوان العام لمتابعة العمل وتقييم الأداء بمركز كفر صقر .

وخلال الاجتماع عرض الدكتور جلال عبد الكريم رئيس المركز لمحافظ الشرقية نبذة مختصرة عن مركز ومدينة كفر صقر مؤكداً أن المركز يتكون من مدينة كفر صقر و 6 وحدات محلية قروية ويضم 30 قرية و 168 تابع ، وتبلغ مساحة المركز 182.7 كم تمثل حوالي 4.3 من إجمالي مساحة المحافظة ، وإجمالي عدد السكان 278 ألف و 605 نسمة .

واستمع المحافظ لشرح تفصيلي عن الهيكل التنظيمي لإدارات المركز وخطة هيكلة العاملين مشدداً على ضرورة الدفع بقيادات شابة قادرة على العمل والعطاء والإستفادة من حملة الماجستير والدكتوراه في تقلد المناصب القيادية للإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين والإستفادة من الطاقات المعطلة لتحسين مستوى العاملين بالجهاز الإداري .

وأكد المحافظ أنه من أهم طرق هيكلة العاملين بالجهاز الإداري تتمثل في عدم السماح بتواجد الأقارب من الدرجة الأولى في منشأة العمل الواحدة ، عدم إستمرار الموظف في مكان عمله لفترة زمنية طويلة مع تدوير الموظفين بصورة مستمرة لتحسين مستوى العمالة على الأقسام بنسبه وتناسب لضمان صالح العمل مؤكداً على ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بمكافأة المجد ومجازاة المقصر .

 

أخبار متعلقة

محافظ الشرقية: تخصيص قطعة أرض  لإقامة نقطة شرطة بمنيا القمح 

محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الميلادي الجديد

محافظ الشرقية يوجه برفع ناتج تطهير الترع بمختلف مراكز المحافظة

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى