الأحد 18 ربيع الثاني 1441 الموافق 15 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يوجه رسالة شديدة اللهجة لمديري المديريات

محافظ الشرقية يوجه رسالة شديدة اللهجة لمديري المديريات

محافظ الشرقية

محافظ الشرقية

كتب | سامح المصري – فاطمة حسين

نظمت محافظة الشرقية حفل تكريم التميز الحكومي لعام 2019 تحت رعاية الدكتور «ممدوح غراب»، ذلك في ضوء خطة التنمية المستدامة لرؤية مصر 2030 والتي تستهدف تكوين جهاز إداري يساهم بدوره في تحقيق التنمية ويستجيب ولمطالب المواطنين.

وخلال التكريم قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتوجيه رسالة شديدة اللهجة لمديري المديريات بالمحافظة بسبب عدم الجدية في العمل وتنفيذ القانون قائلًا: «في عدم جدية أنا مش بتاع تستيف ورق أنا بتاع التنفيذ أنا بتاع الشارع أنا بتاع النتايج».

وأكد محافظ الشرقية خلال كلمته أن المسئولية كبيرة على كل مدير قطاع تتمثل في: «ضرورة النظر إلى مصالح المواطنين والعمل على حل مشاكلهم، وأن يكون أمين على مستقبل القطاع الذي يديره»، مشددًا على ضرورة التواجد في الشارع لمتابعة آخر تطورات تحدث في المصالح الحكومية والعمل على الارتقاء بها.

اقرأ أيضًا: محافظة الشرقية تتألق في التميز الحكومي 2019 وتحصل على 4 جوائز

ونوه محافظ الشرقية على أن ردة فعله ستكون عنيفة تجاه من يقصر أو يتهاون في عمله، قائلًا: «اللي مش قادر يقول مش قادر»، مؤكدًا على أن دور المسئولين يتمثل في تنفيذ قرارات الوزارة طبقًا لوجهة نظرهم.

يذكر أن جائزة مصر للتميز الحكومي تهدف إلى تعزيز روح الابتكار والإبداع وتقديم نماذج ناجحة يحتذي بها في المجتمع المصري، وتشجيع المنافسة بين مختلف المؤسسات والهيئات الحكومية، ونشر ثقافة الجودة والتميز على مستوى الجهاز الإدارى للدول، وقد حصلت محافظة الشرقية خلالها على 4 جوائز.

قد يعجبك