الاثنين 02 جمادى الثانية 1441 الموافق 27 يناير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » المحافظ يوجه رسالة قوية لأهالي الشرقية

المحافظ يوجه رسالة قوية لأهالي الشرقية

الشرقية

محافظ الشرقية

كتبت | هدير هشام

وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية لجميع المواطنين بمناسبة ذكرى أكتوب المجيدة رسالة جديدة، بأن حب الوطن معادلة قوية المعطيات يستخدم فيها جميع العمليات الحسابية المنطقية ليكون الناتج أغلي وأسمى ما يسعى كل إنسان لإثباته.

فكثير من الإخلاص والعمل الدؤب والضميراليقظ ممزوجين بالعطاء والوطنية فحتمًا وسيكون الناتج مواطن أصيل محب وحريص على مصلحه وطنه عاشق لترابه محافظ على كل شبر من أرضه.

وقال محافظ  الشرقية أن ما فعله أبطال حرب أكتوبر البواسل لا يقل أهميه عما يفعله كل مواطن مخلص على أرض مصر وعلى أرض محافظة الشرقية منذ عام 73 وحتى يومنا هذا، فالجميع متحد على مبدأ واحد وهو الوطن فوق الجميع.

اقرأ أيضًا: حل جديد من المحافظ لهذا المزلقان بالشرقية

واستطرد المحافظ في كلمته قائلاً فلنستوحي من حرب أكتوبر ما هو قادم نساعد بعضنا بعض يدعم كلا منا الأخر وننكر ذواتنا، وليكن شعارنا الأيادي المتشابكة أقوي من الأيدي الفرادي.

واستكمل محافظ الشرقية فلنعظم العمل ونوقظ الضمائر ليس عيبًا أن نعترف بإخفاقنا في بعض الأحيان لكن إصلاح وتخطي هذا الإخفاق سلوك يجب علينا جميعا التحلي به، وقد يري البعض أننا بذلنا الجهد ولكنني أري أننا بحاجه إلي بذل المزيد ومضاعفه الجهود ما دمنا حلفنا القسم على خدمة محافظة الشرقية التي هي جزء من أرض هذا الوطن الطاهر وخدمه أهلها ومواطنيها.

فلن تغمض لنا عين إلا بعد تحقيق كافة المطالب وحل جميع المشكلات قد يستغرق هذا وقتاً فالبناء يحتاج إلى الوقت والإصلاح يستغرق الوقت الأطول .

وأضاف محافظ  الشرقية قائلًا: فليكن عملنا مبني على الثقة المتبادلة  فهي الداعمة الرئيسية للنجاح والمُخلصه من كل الشرور والضغائن فاذا وثقنا في بعضنا البعض وسعينًا لرفعه هذه المحافظة وأغفلنا المصلحة الخاصة وأعلينا المصلحة العامة سنصل إلى ما نصبو إليه بأسرع وقت .

فلنتحد جميعًا بعمق حتى يطفو على السطح من هو الفاسد الذي لن يكون له مكاناً وسط الساعين والمهرولين نحو النجاح والإعمار والاستقرار .

قد يعجبك