الأربعاء 14 ربيع الثاني 1441 الموافق 11 ديسمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » محافظ الشرقية يودع الفائزين بعمرة من العاملين بالدولة

محافظ الشرقية يودع الفائزين بعمرة من العاملين بالدولة

محافظ الشرقية والمعتمرين

محافظ الشرقية والمعتمرين

كتب | شادي زعبل

في ساعة مبكرة من صباح اليوم قام الدكتور «ممدوح غراب» محافظ الشرقية بتوديع المعتمرين الفائزين برحلة عمرة من العاملين بالجهاز الإداري من أمام مبنى ديوان عام المحافظة متجهين إلى مطار القاهرة الدولي لأداء مناسك العمرة بالأراضي المقدسة في حضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة .

صافح المحافظ المعتمرين والتقط معهم الصور التذكارية وطالبهم بضرورة الدعاء لمصرنا الغالية بأن يحفظها الله من كل مكروه وسوء متمنياً لهم عمره مقبولة وعودة حميه لأرض الوطن الغالي مصر.

وقدم المعتمرون الشكر لمحافظ الشرقية على لمسته الطيبة لتقديم رحلات عمرة مجانية للعاملين بالجهاز الإداري وتحقيق أمنياتهم بزيارة بيت الله الحرام.

وكان محافظ الشرقية قد قدم 30 عمرة مجانية للعاملين بالجهاز الإداري مقسمه إلى عدد 20 عمرة مجانية موزعة كالآتى «5 عمال وسائقين – 10 موظفين – 5 من رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية ومديري الإدارات» بالإضافة إلى 10 عمرات أخرى بتخفيض 50% وذلك تقديراً للجهد الذى يبذله العاملون بدواوين المحافظة وتحفيزاً لهم لبذل المزيد من الجهد فى عملهم .

كما كرم محافظ الشرقية أيضاً فريقي كرة الجرس لذوي الاحتياجات الخاصة «رجال – سيدات» بنادي غار حراء، حيث قام بمنحهم شهادات تقدير ومكافأت مالية لحصولهم على بطولة الدوري العام والتي أقيمت بمحافظة بورسعيد.

وجاء ذلك بحضور اللواء «السعيد عبد المعطي» الخبير الوطني للتنمية المحلية مستشار المحافظ للمشروعات والأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب، كما حضر الدكتور «هشام حسين علام» رئيس قسم الإدارة الرياضية والترويح بكلية التربية الرياضية بنين جامعة الزقازيق .

وقدم المحافظ التهنئة لأعضاء الفريق من الرجال والسيدات وللجهاز الفني ولمجلس إدارة النادي ولمديرية الشباب والرياضة على تميزهم الرياضي ورفع اسم الشرقية عالياً في المحافل الرياضة داخل جمهورية مصر العربية، متمنياً لهم مزيداً من حصد البطولات وتحطيم الأرقام الفياسية في البطولات الرياضية المشاركين فيها.

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية أن ذوى الاحتياجات الخاصة لديهم قدرة على الإبداع والتفوق في كافة جوانب الحياة، مشيراً إلى أن الدولة لن تتوانى في رعايتهم وتقديم الدعم الكامل لهم لدمجهم في المجتمع باعتبارهم قوة فاعلة تساهم في تقدم الوطن.

و أعرب الأستاذ «وائل الألفي» وكيل وزارة الشباب والرياضة عن سعادته البالغة لحصول فريقي كرة الجرس لذوي الاحتياجات الخاصة رجال وسيدات لنادي غار حراء على بطولة الدوري العام والفوز بالبطولة لعامين متتاليين بالنسبة للرجال وللمرة الأولى للسيدات.

محافظ الشرقية والمعتمرين

محافظ الشرقية يودع الفائزين بعمرة من العاملين بالدولة

محافظ الشرقية والمعتمرين

محافظ الشرقية يودع الفائزين بعمرة من العاملين بالدولة

محافظ الشرقية والمعتمرين

محافظ الشرقية يودع الفائزين بعمرة من العاملين بالدولة

قد يعجبك