الأربعاء 24 صفر 1441 الموافق 23 أكتوبر 2019
الرئيسية » رياضة » محلل رياضي يشن هجوم قوي على محمد صلاح

محلل رياضي يشن هجوم قوي على محمد صلاح

محلل رياضي يشن هجوم قوي على محمد صلاح

محمد صلاح في كريستال بالاس

هاجم محلل قناة «بي بي سي» البريطانية ولاعب توتنهام السابق، جاريث كروكس، النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على خلفية سقوطه داخل منطقة الجزاء في أحد الكرات المشتركة مع مدافع كريستال بالاس، مامادو ساكو، في المباراة التي جمعت فريقيهما أمس.

وكان «صلاح» قد سقط في كرة مشتركة مع «ساكو» داخل منطقة جزاء كريستال بالاس، في لقطة اعتبرها البعض تمثيل مبالغ فيه من اللاعب، في ظل الاتهامات المتكررة له مؤخرًا بتعمد السقوط داخل منطقة الجزاء لخداع الحكام. ولم يحتسب حكم مباراة ليفربول وكريستال بالاس ركلة جزاء كما لم يشهر البطاقة لـ«صلاح» لتمر اللعبة على أرض الملعب، إلا أنها لم تمر على الجماهير خارجه، إذ انهالت التعليقات على اللقطة على «تويتر».

وعلق «كروكس» أثناء وجوده في برنامج «فينال سكور» على اللقطة قائلًا: «إنها مثيرة للشفقة»، مضيفًا: «بالمناسبة، لماذا لا يقول له يورجن كلوب: فقط العب كرة القدم، الناس ستعرقلك داخل منطقة الجزاء لكن لا تحاول أن تخدع الجميع لأن ما تفعله فقط العبث بمصداقيتك».

واختتم تعليقه على اللقطة قائلًا: «هو يعبث بسمعته، وقريبًا جدًا، لن يقول فقط المحترفون إنه غش ولكن المشجعون أيضًا سيقولون كذلك».