السبت 23 جمادى الأولى 1441 الموافق 18 يناير 2020
الرئيسية » أخبار الجامعه » تكليف دكتور محمد أبو طالب منسقاً لجامعة الزقازيق في أبحاث السرطان

تكليف دكتور محمد أبو طالب منسقاً لجامعة الزقازيق في أبحاث السرطان

جامعة الزقازيق

رئيس جامعة الزقازيق في القومي لبحث والسرطان

كتبت | ماهينار العشري

أعرب رئيس جامعة الزقازيق عن مدى سعادته بمشاركته اليوم في اجتماع مجلس أمناء الشبكة القومية لأبحاث السرطان، حيث ساعدت في تنظيمه جامعة الاسكندرية.

وأكد على أن هذا الاجتماع يشمل تنفيذ الأهداف الاستيراتيجية، لتشجيع البحث العلمي، وتم بحضور رؤساء جامعة الزقازيق، مطروح، بور سعيد، كفر الشيخ، ومدينة الأبحاث العلمية ونواب رؤساء الجامعات ومنسقي الشبكة بالجامعات.

وتم الاتفاق مع الاستيراتيجية القومية للعلوم والتكنولوجيا وجاري رفعها إلى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لكي يتم بحثها وتنفيذها في مجال الإنشاء و التفعيل للشبكات البحثية على المستوي القومي.

وبناء على ذلك قام رئيس جامعة الزقازيق، بتنظيم ندوة تعريفية لكيفية الوصول للبرامج التدريبية التي يمكن تقديمها للباحثين لمساعدتهم وستكون يوم الأثنين الموافق 23 ديسمبر، تحت إشراف نائب رئيس الجامعة الدكتورة ميرفت عسكر.

اقرأ أيضًا:جامعة الزقازيق تكرم الباحثين في ملتقى الدراسات العليا

وأصدر رئيس جامعة الزقازيق قرار برقم 2320 بتاريخ 10 يناير 2019، بتكليف الأستاذ المتفرغ بقسم الأورام بكلية الطب البشري الدكتور محمد أبو طالب، لكي يقوم بعمل منسق جامعة الزقازيق للشبكة القومية لأبحاث السرطان.

ويذكر أن المدير التنفيذي للشبكة القومية لأبحاث السرطان سيشارك في هذه الندوة، مع حضور عدد من المهتمين و المتخصصين بالأبحاث من كليات العلوم و الطب بجامعة الزقازيق.

قد يعجبك