رياضة

محمد إبراهيم رسمي في الأهلي مقابل 15 مليون جنيه

تفاصيل صفقة انتقال محمد إبراهيم للأهلي

إبراهيم
محمد إبراهيم

اعلن النادي الأهلي عن التواصل إلى إتفاق مع إدارة فريق مصر المقاصة لإنهاء التعاقد للتعاقد الاعب محمد إبراهيم، خلال فترة الانتقالات الصيفية .

ووفقًا للمصري اليوم أن اللاعب سيوقع للأهلي لمدة 4 سنوات، بمقابل مادي 15 مليون جنيه، بالإضافة إلى راتب سنوي متصاعد.

محمد إبراهيم

على أن تكون بداية راتب لاعب الزمالك السابق محمد إبراهيم في موسمه الأول 8 مليون جنيه، يزيد إلى 9 في الموسم الثاني، ثم 10 في الموسم الثالث، على أن يصل إلى 11 مليون جنيه خلال موسمه الرابع.

ومن جانبه كان قد أبدي بكرى سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة، اندهاشة لمن يتهمنا بالمبالغة فى السعر الذى حدده مصر المقصة في بيع محمد ابراهيم بعد ان حدد النادي 3 مليون دولار مقابل التخالي عن محمد إبراهيم.

وقال : لدينا لاعب مميز والجميع يشهد بكفاتة هذا الموسم، لاعب كل الأجهزه الفنية أصبحت تعد له ألف حساب فضلا عن كونة لاعب صغير فى السن لكونة لا يتعدي 27 سنة .

وتابع سليم : من يتهمنا بالمبالغة أسالهم عن المبالغ التي انتقل بها رمضان صبحي وعبد الله السعيد وأحمد فتحي لبيراميدز وحسين الشحات للأهلى، فلماذا يرون لــ 3 مليون جنية مبلغ مبالغ فيه

وطالبت بعض جماهير النادي الأهلي التي كانت حاضره في مباراه فريقها أمام مصر المقاصة في الجوله الـ28 من الدوري المصري محمد ابراهيم بالانضمام للنادي الاهلي.

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى