ثقافة و فنتوك شوسلايد

محمد سامي يرد على الانتقادات الموجهة لـ “مسلسل نسل الأغراب”.. (فيديو)

محمد سامي
محمد سامي

علق المخرج محمد سامي على الانتقادات الموجهة لمسلسل “نسل الأغراب” والذي يعرض يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

حيث تعرض المسلسل للعديد من الانتقادات من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا، بسبب مظهر الفنانين الذي وصفه الجمهور بالغير مناسب للصعايدة، وديكورات العمل والمبالغ فيها، والثراء الفاحش لأبطال المسلسل.

وقال محمد سامي خلال ظهوره في برنامج “العرافة” والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويذاع على فضائية المحور: “في ناس بتنتقد الشكل العام للمسلسل لكن دول مش جمهوري، لكن أنا بركب عربيتي وبنزل أشوف رد فعل جمهوري على القهاوي هو ده جمهوري الحقيقي”.

وأضاف: “الناس بتقول ان المسلسل مبالغ في كل حاجة فيه، من ديكورات والثراء الضخم للأبطال”، مؤكدا: “هو ده المسلسل!! المسلسل مبالغ فيه فعلا، وفي شخصياته” مستدلا بمسلسل صراع العروش العالمي “game of thrones” أنه كان مبالغ فيه أيضا.

واستكمل: “أنا قصدت أبالغ في مسلسل نسل الأغراب، لأن الأغراب مبالغ في غضبهم ومبالغ فيهم”.

مسلسل “نسل الأغراب” بطولة النجوم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، محمد دياب، فردوس عبد الحميد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، ريم سامي، ملك زاهر، الراحلة أحلام الجريتلي وغيرهم، من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوي بين بطلي العمل السقا وكرارة.

ويعرض مسلسل “نسل الأغراب” على قناة ON الساعة 7:45 مساء والإعادة: 4:30 صباحا – 2:00 ظهرًا.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى