ثقافة و فنسلايد

فيديو| يرقصان معا.. محمد سامي يسترجع ذكرياته مع الراحلة أحلام الجريتلي

محمد سامي يسترجع ذكرياته مع الراحلة أحلام الجريتلي
محمد سامي يسترجع ذكرياته مع الراحلة أحلام الجريتلي

“الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني، كان ليكي عندي غلاوة ومحبة، كنتي ممثلة جميلة وإنسانة أجمل ، هفتقدك يا صديقتي” بهذه الكلمات ودع المخرج محمد سامي الراحلة أحلام الجريتلي، والتي شيعت جنازتها صباح أمس الاثنين.

حيث نشر “سامي” مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” من كواليس أحد أعماله الفنية، ظهر فيه برفقة الفنانة أحلام الجريتلي يرقص معها، ويسترجع ذكرياته مع الراحلة بهذا الفيديو.

غيب الموت الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73 عامًا، بعد تعرضها لأزمة قلبية عقب عودتها لمنزلها من تصوير أحد الأعمال الفنية.

يذكر أن الفنانة أحلام الجريتلي هي الشقيقة الصغرى للممثلة إنعام الجريتلي، واشتهرت بالأعمال التلفزيونية والسينمائية ودبلجة الرسوم المتحركة.

والفنانة أحلام الجريتلي من مواليد 20 فبراير 1948، وهي من أصول شركسية، ومن آخر أعمال شاركت بها مسلسل “اللعبة 2 ليفل الوحش”.

وحرص عدد كبير من الفنانين على نعي الفنانة الراحلة، من خلال صفحاتهم على منصات التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث عبروا عن حزنهم على وفاتها، ومن بينهم، الفنان أحمد زاهر، الذى عمل معها أيضاً بمسلسل “البرنس”.

فيما نشر الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه على إنستجرام، آخر صورة من لقاء جمعه بالفنانة الراحلة أحلام الجريتلى، وطلب من متابعيه الدعاء لها، أيضا نشر الفنان ادوارد فؤاد، صورة للفنانة الراحلة عبر حسابه على “انستجرام” وعلق عليها:” ربنا يرحمها ويصبر أهلها وداعا الفنانة القديرة”.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى