الثلاثاء 10 شوال 1441 الموافق 02 يونيو 2020
الرئيسية » أخبار عامة » محمد صلاح يظهر في فيلم وثائقي غدا عن كفاح ساديو مانى

محمد صلاح يظهر في فيلم وثائقي غدا عن كفاح ساديو مانى

محمد صلاح

محمد صلاح

يشارك النجم المصري محمد صلاح في فيلم وثائقي يعرض لأول مرة غدا 8 أبريل يتحدث عن قصة كفاح ساديو مانى لاعب ليفربول، وظهر فيه العديد من النجوم أبرزهم يورجن كلوب وأليو سيسيه مدرب منتخب السنغال.

يستعد عشاق السنغالي مانى لمشاهدة فيلم وثائقي عن حياته في ظل توقف النشاط الكروي إثر انتشار فيروس كورونا في العديد من معظم أنحاء العالم.

وطرحت قناة «راكوتين »المدفوعة على الإنترنت فيلما وثائقيا عن حياة النجم السنغالى بعدما أصبح أحد الأعمدة الرئيسية التى يعتمد عليها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، فضلا عن اختياره كأفضل لاعب أفريقي لعام 2019 بالإضافة إلى مشاركته في الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والمساهمة مع الفريق الإنجليزى فى تحقيق نتائج متميزة بالدورى الإنجليزى الممتاز.

ويملك النجم السنغالي ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، سجلا تهديفيا رائعا مع الريدز في جميع البطولات التي شارك فيها بالموسم الجارى 2019-2020، قبل توقف النشاط الرياضي بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

وساهم مانى بـ30 هدفا مع ليفربول في 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات بالموسم الحالي، حيث أحرز النجم السنغالى 18 هدفا ويملك 12 تمريرة حاسمة حتى الآن.

وسجل مانى 14 هدفا في الدوري الإنجليزي وصنع 9 آخرين، بالإضافة إلى هدفين في دوري أبطال أوروبا وصنع مثلهما، كما أحرز هدفين في كأس السوبر الأوروبى، وصنع هدفا في كأس العالم للأندية.

شاهد إعلان الفيلم من هنا 

عن سامح المصري

قد يعجبك