الأربعاء 24 ذو القعدة 1441 الموافق 15 يوليو 2020
الرئيسية » رياضة » محمد صلاح يكشف عن 3 لاعبين قلدهم في صغره

محمد صلاح يكشف عن 3 لاعبين قلدهم في صغره

 

 

محمد صلاح

 

أجرى الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، حوارًا مع النجم المصري محمد صلاح.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة أفضل لاعب إفريقي، حيث ضمت صلاح بالإضافة للثنائي الجابوني أوباميانج، والسنغالي ساديو ماني.

ونرصد أبرز تصريحات صلاح خلال الحوار المطول الذي أجراه الموقع الرسمي للريدز مع الفرعون المصري:

1 – كنت أتابع البرازيلي رونالدو، وزيدان، وتوتي، منذ صغري، وأحاول تقليدهم حين ألعب في الشارع مع أصدقائي.

2 – وقعت أول عقد في عمر الـ14 عاما مع المقاولون العرب لتبدأ مسيرتي الاحترافية. كنت في البداية ألعب لفريق يبتعد عن مسقط رأسي بسيون بنصف ساعة، قبل أن أنضم لنادي في طنطا والذي كان يبعد ساعة ونصف عن منزلي. انتقلت بعدها إلى المقاولون العرب في القاهرة التي تبعد عن بسيون مسافة أربع ساعات ونصف وكنت أذهب للتدريب خمسة أيام في الأسبوع.

3 – كنت أخوض رحلتي من بسيون للقاهرة خمسة أيام كل أسبوع لمدة ثلاث أو أربع سنوات. كنت أغادر في التاسعة صباحا وأصل للنادي في الثانية ظهرا لخوض التدريب في تمام الثالثة والنصف أو الرابعة. كان التدريب ينتهي في السادسة مساء، لأعود إلى منزلي العاشرة أو العاشرة والنصف مساء. بمجرد وصولي للمنزل كنت أتناول الطعام وأنام وهكذا كل يوم.

4 – لم يكن هناك وسيلة مواصلات مباشرة من بسيون للقاهرة، كان علي ركوب ثلاث حافلات أو أربع وأحيانا خمس من أجل الوصول للتدريب والعودة للمنزل. كما قلت كانت فترة صعبة للغاية، ولكنني كنت صغيرا وكنت أرغب في أن أصبح لاعب كرة قدم. كنت أريد أن أكون كبيرا. أن أكون شيئا مميزا. لم يكن مصيري واضحا بالنسبة لي، ولكنني كنت أقول لنفسي “أريد أن أكون مميزا”. لقد بدأت من الصفر، طفل في الرابعة عشر من عمره لديه حلم. لم أكن أعلم أن هذا سيحدث، ولكنني كنت أرغب بشدة في حدوثه”.

5 – إذا لم أصبح لاعب كرة قدم، لا أستطيع تأكيد ماذا كنت سأصبح لأنني منذ بدأت لعب كرة القدم بشكل احترافي في الرابعة عشر من عمري وكل شيء في عقلي يدور حول أن أكون لاعب كرة قدم. إذا لم أكن لاعبا جيدا أثق في أن حياتي ستكون أصعب لأنني أعطيت كل شيء لكرة القدم.

6 – لم أصدق أنني انضممت للمنتخب الوطني وأنا في التاسعة عشر من عمري. كان الأمر صعبا وقتها لأنه كان من المبكر أن ينضم لاعب لمنتخب مصر في هذا السن، كان صعبا على جيلي لأن الجيل السابق كان لاعبين يقتربون من الـ30.

7 – المشاركة في أوليمبياد لندن 2012 كانت لحظة رائعة بالنسبة لي خاصة وأنني قمت بالتوقيع آنذاك مع بازل السويسري، كان الأمر جيدا بالنسبة لي ومنحني دفعة وطاقة أكبر لأرى نفسي كلاعب كبير. الأولمبياد دائما ما تشهد مشاركة اللاعبين الكبار، لهذا كانت فترة جيدة.

8 – كان وقتا صعبا حين انتقلت لأوروبا للعب مع نادي بازل السويسري، لأنني لم أكن أعلم ما يتعين علي فعله. عقب انتهاء التدريب يكون أمامي 15 ساعة من ضمنهم 10 ساعات للنوم حتى موعد التدريب المقبل، لهذا كنت أتجول سيرا في الشوارع لساعات قبل أن أعود مجددا للفندق، حينما أعود للفندق لم يكن لدي أي قنوات تلفزيونية لمتابعتها لعدم وجود القنوات المصرية. لهذا كانت فترة صعبة في البداية.

9- بدأت تعلم الإنجليزية لأتمكن من التواصل. سارت الأمور على ما يرام في البداية قبل أن أضطر لعدم إكمال الدورات التدريبية بسبب عدم امتلاكي الوقت الكافي لإنهائها عقب التدريب.

10 – اللعب في بطولة دوري الأبطال كان لا يصدق وكان من أسباب رغبتي في الانضمام لبازل. خلال عامي الأول هناك لم نتأهل لدور المجموعات، لكننا خضنا مسيرة جيدة في الدوري الأوروبي ووصلنا لنصف النهائي، كما أنني على المستوى الشخصي قدمت بطولة جيدة. أتذكر أنني صنعت خمسة أو ستة أهداف وكنت واحدا من أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البطولة.. بازل نادي رائع للغاية. ما زال لدي علاقات رائعة مع رئيس النادي الحالي والرئيس السابق وكل فرد هناك. الجميع هناك أصدقائي وأنا أحبهم للغاية، بازل كان بمثابة خطوة كبيرة في مسيرتي. بدون بازل لم أكن لأصبح اللاعب الذي أنا عليه الآن بنسبة 100%”.

11- كان هناك اهتمام من ليفربول عندما انتقلت إلى تشيلسي، ولكنني أعتقد أن الأمور لم تكن لتسير على ما يرام كما تسير الان، ومن يعلم؟ ولكنني انتقلت إلى تشيلسي، وكل شئ أدى لوجودي هنا في ليفبول في الوقت المناسب.. تعلمت الكثير من تشيلسي، تعلمت كيف أكون أكثر إحترافية وأكون شخص ولاعب أفضل، كانت هذه الخطوة كبيرة جداً في مسيرتي، ولدي علاقات جيدة هناك مع اللاعبين، ويمكنكم أن تروا ذلك عندما لعبنا أمامهم في الأنفيلد.

12- عندما كنت في تشيلسي لعبت على أنفيلد للمرة الأولى، أتذكر أنني قلت لنفسي مثلما قلت لها في يومي الأول هنا “علي أن ألعب هنا يوما ما”، كان هذا عقب اختباري للأجواء هناك.. تلك الأجواء كانت لا توصف، حقاً أنا كنت سعيداً للعب في الأنفيلد ضد ليفربول، ولكنني الان أكثر سعادة للعب هنا لليفربول.

13- تجربتي مع فيورنتينا كانت رائعة، كانت أوقات جيدة لي وللفريق، أنا لعبت بشكل جيد ولعبنا بشكل جيد كفريق في الدوري الأوروبي والدوري الإيطالي، وقبل أن انتقل إليهم كانت الأمور واضحة بالنسبة لي وفي عقلي كنت أقول “أنا أستحق أن العب”، أنا كنت أثق في قدراتي وذهبت لفيورينتينا لأظهر للجميع كرة القدم التي ألعبها وما أستطيع فعله.

14- بعد فيورنتينا، كانت لدي سنتين رائعتين في روما، وأنا كنت سعيد جداً هناك، روما ليس مكان سهل للعب فيه، ليس من السهل اللعب في أرضنا، لأن هناك الكثير من الأجواء الحماسية هناك وهي مختلفة، أنا لا أستطيع أن أوصفها ولكن في الداخل تشعر بأنهم مختلفين عن أي ناد أخر، كل شئ هناك رائع، النادي رائع والجماهير لا يصدقون، وأنا لدي علاقة قوية معهم لأنهم دائماً يظهرون لي الحب والأحترام.

15- سباليتي ساعدني كثيراً، هو ذكي جداً، دائماً ما كنت اتكلم معه بعد التدريبات وأقول له “أنا أرغب في أن أطور ذلك، أنا أرغب في أن أفعل ذلك”، وهو دائماً يلبي لي طلباتي، وحتى لو كان يراك متعب، هو دائماً يقول لك ما كان يريد منك لتفعله، ما كان يريده هو أن تتطور، هو ساعدني أيضاً لكي أطور من شخصيتي، هو ساعدني بنسبة مائة بالمائة، هو علمني كيف أدافع مع الفريق، ذلك الأمر الذي رأيته بنفسي، أظن أنني غيرت نظرتي إلى نفسي في الفترة التي قضيتها مع فيورنتينا وروما.

تاريخ ميلاد محمد صلاح :

ولد محمد صلاح في 15 يونيو عام 1992 ، في قرية «نحريج» التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، إلتحق بالتعليم بالمرحلة الابتدائية، وحصل على معهد الاسلكي بعد حصوله على المؤهل المتوسط ، حيث أنه ولم يساعده الحظ على الالتحاق بالمرحلة الجامعية ، بسبب الظروف المالية الصعبة التي عاشها بالإضافة إلى عشقه لكرة القدم، حيث فضل بداية حلمه الرياضي والكروي  بنادي المقاولون العرب .

حياة محمد صلاح الشخصية:

نشأ صلاح في أسرة بسيطة مكونة من أب يعمل في التجارة وأم هي ربة منزل وأخ أصغر يُدعي «ناصر» وأخت متزوجة الآن وتعيش في السعودية، وكانت ظروف الأسرة المالية الصعبة عائقاً بينه وبين الالتحاق بالجامعة .

زوجة محمد صلاح :

في 18 ديسمبر عام 2013 تزوج محمد صلاح من «ماجي محمد » صديقته بالمدرسة وأنجب منها فتاة سماها (مكة) ويأتي السبب وراء سرعة زواجه أنه أراد الاستقرار مبكرًا، وخوفه من تردد شائعات عن علاقة بينه وبين أي فتاة أوروبية مع احترافه في بازل السويسري وأصر صلاح على اصطحاب أسرته معه، أثناء احترافه في بازل، وإنجلترا.

زوجة محمد صلاح

تاريخ محمد صلاح الرياضي:

بدأ صلاح حياته الكروية كناشئ في نادي المقاولون العرب، حيث كانت أولى محطاته الإبداعية، خاض أبو مكة أول مباراة له في الدوري المصري، في 3 مايو 2010 وكان في الثامنة عشر من عمره في المباراة التي جمعت فريقه الأول المقاولون بفريق المنصورة في القاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 ـ وشارك صلاح كبديل في هذا اللقاء.

أهداف محمد صلاح من المقاولون العرب :

https://www.youtube.com/watch?v=5cGLrx4yl8I&t=62s

تدرج مستوى صلاح حيث أصبح لاعباً أساسياً بالفريق الأول للمقاولون ، وسجل أول أهدافه في 25 ديسمبر 2010 أمام الأهلي  في لقاء انتهى بالتعادل 1-1 حيث ساهمت قدراته ومهاراته العالية وسرعته الفائقة بجعله محل اهتمام وسائل الإعلام.

كان صلاح على وشك الانتقال لنادي الزمالك قبل الانتقال لصفوف نادي بازل السويسري، قبل أن يعرقِل انتقاله رئيس نادى الزمالك في هذا الوقت «ممدوح عباس» ، معللاً رفضه بصغر سنه وقلة خبرته.

أهداف محمد صلاح في الأهلي:

سجل محمد صلاح أول أهدافه في بالأهلي 25 ديسمبر ، موسم 2010 أمام الأهلي ، في الدقيقة السادسة من بداية المباراة ، أما عن الهدفه الثاني بعد إنتقاله لنادي روما الإيطالي ، في المباراة التاريخية التي جمعت الأهلي بفريق روما الإيطالي ، حيث سجل صلاح الهدف الثاني لروما في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول ، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بأربع أهداف مقابل ثلاثة لفريق روما .

https://www.youtube.com/watch?v=l9o6ndECToo

هدف محمد صلاح في الأهلي:

محمد صلاح مع بازل:

في عام 2012 وبعد مستواه اللافت مع نادي المقاولون العرب،، أتم بازل السويسري تعاقده مع صلاح في أبريل 2012 في الصفقة التي بلغت مليوني يورو، وبعد أحداث كارثة ستاد بورسعيد قام «بازل» بترتيب مباراة ودية مع النتخب المصري الأوليمبي، حيث أقيم اللقاء في 16 مارس 2012، وفي تلك المباراة لم يشارك محمد صلاح إلا في الشوط الثاني فقط، لكنه سجل هدفين، وانتهت المباراة بفوز بازل بنتيجة 3-4، وبعد تلك المباراة دعى ناجي بازل محمد صلاح ليتدرب مع الفريق الأول لمدة أسبوعين .

وفي 10 أبريل 2012 ، وقع محمد صلاح لنادي بازل لمدة أربع سنوات ابتداء من 15 يونيو 2012، وانتقل محمد صلاح إلى صفوف  الفريق السويسري، في صفقة قوية وناجحة لنادي المقاولون العرب حيث بلغت قيمة الصفقة 2 مليون يورو، بالإضافة إلى احتفاظ النادى المصري بنسبة إذا ما قرر بازل بيعه بالمستقبل.

ملخص مباراة منتخب مصر وبازل السويسري:

انضمام محمد صلاح لنادي تشيلسي:

في انتقالات يناير 2014نضم محمد صلاح إلى نادي تشيلسي بينما كان يفضل جمهوره أن يذهب صلاح إلى نادي أقل من تشيلسي، لتكون فرصة اللعب أفضل، لكن الصفقة كانت هى الأفضل لصلاح ، حيث تقدر بما يقارب 11 مليون جنيه إسترليني ، أي بما يعادل 13 مليون يورو ، وفي 8 فبراير 2014 سجل صلاح ظهوره الأول مع تشيلسي حيث حل كبديل في مباراة الفوز 3-0 على نوكاسيل.

أحرز صلاح أول اهدافه مع فريق تشيلسى في مباراة أرسنال التي انتهت بنتيجة 6-0 لصالح تشيلسي ، وفي 5 إبريل 2014 افتتح صلاح التسجيل ثم حصل على ضربة جزاء أتي عن طريقها الهدف الثاني ثم قام بصناعة الهدف الثالث في فوز فريقه على «ستوك سيتي »بنتيجة 3-0، ولكن لم يجد صلاح فرصة للمشاركة كأساسي مع تشيلسي حيث شارك في بعض المباريات فقط وكان يشارك كبديلاً ولفترات قليلة جداً.

جميع أهدف محمد صلاح مع تشيلسي:

و مع مطلع الموسم الكروي 2015 – 2016 وتحديداً يوم 6 أغسطس 2015 انضم محمد صلاح إلى «نادي روما»  الإيطالي على سبيل الإعارة قادماً من نادي تشيلسي لمدة عام واحد مع أحقية نادي روما في الشراء في المستقبل وذلك مقابل 5 ملايين يورو ، وقدم نادي «فيورنتينا »شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد نادي تشيلسي، وصلاح بداعي أن نادي تشيلسي انتهك عقده مع فيورنتينا عندما سمح لصلاح بالانضمام إلى روما ، وصدر الحكم بعد ذلك بعد انضمام صلاح إلى ليفربول وجاء في مصلحة صلاح وتشيلسي.

محمد صلاح في روما الإيطالي :

وفي 3 أغسطس 2016 قام روما بشراء محمد صلاح من تشيلسي مقابل 15 مليون، وكان موسم 2016- 2017 أفضل مواسم صلاح على الإطلاق حيث استطاع إحراز 19 هدف في الموسم منهم 15 في الدوري الإيطالي وهدفان في كأس إيطاليا ، وبذلك احتل المركز الثاني في قائمة هدافي ناديه ، وبذلك احتل صلاح المركز الثاني في الدوري الإيطالي في صناعة الأهداف، ويعد صلاح أكثر لاعبي روما في الموسم تشكيلاً للفرص على المرمى بحوالي 80 فرصة وثاني أكثر لاعب تسديداً على المرمى ب64 تسديده بعد إيدين دجيكو صاحب ال160 تسديده على المرمى كما سجل أول هاتريك له مع روما في فوزه على بولونيا بنتيجة 3-0 وذلك في 6 نوفمبر 2016 ولذلك اختير صلاح كأفضل لاعب في روما في الدوري الإيطالي موسم 2016-2017.

جميع أهدف محمد صلاح مع روما:

محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي:

بعد تألق صلاح مع روما أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن تعاقد معه بصفقة تاريخية على جميع المستويات، حيث بلغت قيمة الصفقة 42 مليون يورو ، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو تدخل من ضمن بند المكافآت، هذه الصفقة جعلت النجم المصري أغلى صفقة في تاريخ ليفربول ، متفوقاً على الرقم القياسي السابق الذي كان بحوزة أندي كارول ، أيضاً هذه الصفقة جعلت أبو مكة أغلى لاعب أفريقي، بعد أن حطم رقم زميله في الفريق، السنغالي ساديو ماني.

استمر محمد صلاح بكسر الأرقام القياسية، وهذه المرة عندما أصبح أغلى لاعب عربي، متفوقاً على مهاجم ليستر سيتي الجزائري إسلام سليماني.

جميع أهدف محمد صلاح مع ليفربول:

 محمد صلاح مع المنتخب المصري:

أصبح صلاح من نجوم النتخب المصري، منذ مشاركته في مباراته الدولية الأولي ضد« سيراليون» في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية عام 2013 ، حيث أحرز أول أهدافه مع المنتخب المصري في مرمى النيجر ،  كما أحرز أول هاتريك ، دولي له في مرمى زيمباوي.

شارك صلاح في وصول المنتخب المصري بلاده إلى كأس الأمم عام 2017 بعد إحرازه هدف في مرمى نيجريا ، في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 حيث ساهم الهدف بشدة في وصول منتخب مصر إلى البطولة بعد فوزه على  نيجريا في مباراة العودة 1-0 بهدف رمضان صبحي .

وقد ساهم صلاح بشدة في وصول المنتخب بلاده إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية  وحصوله على المركز الثانى حيث ساهم في أربعة أهداف من أصل خمسة أحرزهم منتخب مصر في البطولة حيث أحرز هدفين يُعدان من أجمل أهداف البطولة الأول في مرمى غانا  في دور المجموعات في مباراة فازت بها مصر 1-0 والثانى في مرمى بوركينا فاسو في نصف النهائي في مباراة انتهت بفوز مصر عن طريق ركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1،كما قام بصناعة هدفين في البطولة أحدهما أحرزه  لاعب الأهلي عبدالله السعيد .

شارك صلاح أهم إنجازات صلاح مع النتخب المصري ، حيث تكن الفراعنة من الوصول إلى نهائي كأس العالم بروسيا بعد غياب دام28 عام، حيث أحرزصلاح هدفين في مباراة الكونغو التي فازت بها مصر 2-1 وضمنت بها التأهل لكأس العالم قبل جولة الجولة الأخيرة أمام غانا .

وفي العموم يمتلك صلاح سجلاً ممتازاً مع النتخب المصري حيث خاض 56 مباراة دولية حتى الآن أحرز خلالها 32 هدفاً محتلاً المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين لمنتخب مصر.

هدف محمد صلاح الصعود إلى كأس العالم :

محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة في ليفربول:

حصل صلاح على جائزة لاعب الشهر في ناديه ليفربول الإنجليزي عن شهر نوفمبر وذلك للمرة الثالثة منض انضمامه للريدز .

حيث نجح «محمد صلاح» في تسجيل رقم كبير وهو تسجيل 8 أهداف في 6 مباريات خاضها ليفربول في شهر نوفمبر فقط ودفعته تلك الأهداف لتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال .

ويعتلي محمد صلاح صدارة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفا، وقد حاز مؤخرا على جائزة أفضل لاعب أفريقى من بى بى سى.

ويأتي فوز محمد صلاح بالجائزة، ليكون ثالث مصري يحصدها، عقب فوز محمد بركات في 2005 ومحمد أبوتريكة في 2008.

ولم يكن فوز «صلاح» بالجائزة هذا العام محض صدفة، حيث تألق بشكل كبير مع فريق روما الإيطالي في الموسم الماضي، وليفربول في الموسم الجاري ، إذا كنت تريد التعرف على كيفية حصل صلاح على الجائزة من هنا

محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا:

استطاع محمد صلاح العودة بالجائزة إلى مصر بعد الحصول عليها آخر مرة في عام 2008 حين فاز بها لاعب النادي الأهلي محمد أبوتريكة .

كانت هذه الجائزة تنافس عليها محمد صلاح مع كلًا من الجابوني بيتر أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، والسنغالي ساديو ماني، والنيجيري فيكتور موزيس لاعب تشيلسي الإنجليزي، والغيني نابي كيتا لاعب لايزبرج الألماني ، للتفاصيل من هنا

الأعمال الخيرية لمحمد صلاح :

من المعروف عن محمد صلاح مساهمته في الكثير من أعمال الخير، حيث تبرع لجمعية اللاعبين القدامى حيث أوصل رغبته بالتبرع للجمعية وتمويلها لسد احتياجاتهم كخطوة إيجابية من اللاعب بها وفاء لرموز الكرة المصرية، كما أعلن محافظ الغربية عن تبرع محمد صلاح لإنشاء معهد ديني حيث وضع مبلغ 8 ملايين جنيه لبناء المعهد الأزهري ووحدة حضانات ووحدة تنفس صناعي بقرية نجريج مسقط رأسه.

وقام  صلاح بالتبرع لإنشاء قسم خاص للحضانات بمستشفى نجريج مسقط رأسه وذلك بعد وفاة عدد كبير من الأطفال بسبب عدم كفاية الحضانات حيث أبلغه طبيب صديقه بتلك الأزمة ولم يتردد اللاعب وسعى لحل تلك الأزمة بكافة مساعيه، وقام أيضاً بالتبرع لتطوير مدرسته التي تخرج فيها في مرحلة الطفولة عن طريق تغطية الفناء بالرمال حفاظًا على حياة الأطفال الذين يدرسون بالمدرسة.

كما تبرع لإنشاء وحدة للغسيل الكلوي بقريته لعلاج المرضى من أجل تسهيل التكاليف عليهم ومساعدتهم للشفاء من ذلك المرض والوقوف بجوارهم، وحرص محمد صلاح على تحمل تكاليف إنشاء وحدة استقبال لحالات الطوارئ في مستشفى بسيون التابع لمحافظة الغربية، خاصة بعد شكوى أهالي بلدته من تدهور الحالات الصحية، لعدم وجود وحدة استقبال في المستشفى، فضلاً عن إنشائه غرفة عمليات مجهزة على أكمل وجه في المستشفى بأحدث الأجهزة المستوردة من الخارج، كما قام بالتبرع بمبلغ 5 ملايين من الجنيهات لصندوق تحيا مصر  لتدعيم الاقتصاد المصري، وعند تبرعه قام بمقابلةرئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، والتقاط صورة تذكارية معه ومع وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.

مكتشف محمد صلاح: هذا هو عيبه الوحيد

كشف حمدى نوح، رئيس قطاع الناشئين السابق بنادى المقاولون العرب، دوره فى اكتشاف محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ونادى ليفربول الإنجليزى، كما كشف العيب الوحيد الذى كان يعانى منه اللاعب منذ الصغر.

قال حمدى نوح خلال تصريحاته لبرنامج مساء الأنوار عبر شاشة أون سبورت: «المهندس إبراهيم محلب رئيس نادى المقاولون الأسبق، كلفنى بالبحث عن المواهب فى قطاع الناشئين، وحينها لفت نظرى سرعة محمد صلاح الفائقة، لكنه كان يعانى من عدم قدرته على استخدام قدمه اليمنى فى اللعب ، للتفاصيل من هنا

 

المصدر

للمزيد من الأخبار

هدف محمد صلاح في بورنموث يكلف ليفربول 30 مليون جنيه

محمد صلاح يسجل هدف رائع لليفربول في مرمى بورنموث

مدرب ليفربول يعلق على هدف محمد صلاح في بورنموث

عن أحمد الدويري

قد يعجبك