الأحد 01 جمادى الثانية 1441 الموافق 26 يناير 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » محمد هنيدي يختار أفضل مسلسلين في رمضان

محمد هنيدي يختار أفضل مسلسلين في رمضان

حل الفنان «محمد هنيدى»، مساء أمس ضيفًا مع الإعلامية فاطمة مصطفى وفادى إبراهيم، مقدما برنامج «استوديو 9090»، وتحدث عن أهم الموضوعات التى تهم جمهوره ومتابعيه.

وفى بداية الحلقة، تحدث «هنيدى» عن فيلمه الجديد «عنتر ابن ابن ابن شداد»، قائلا إنه سينال إعجاب جمهوره، خصوصا أن القصة جديدة فى فكرتها.

كما أضاف قائلاً: «ببقى شايل هم هاضحك الجمهور إزاى، علشان كده بتعب فى الاختيارات، وببقى مجهد، خصوصا أن لى رصيد عند الجمهور، وبتمنى أفضل عند حسن ظنهم».

أما عن المسلسلات التي تابعها في رمضان، أكد هنيدي أن الوقت لم يسعفه لمشاهدة جميع الأعمال التى عرضت خلال شهر رمضان، مشيرا إلى أنه وبمجرد انتهاء الشهر الكريم، سيتابع وبتركيز المسلسلات التى قدمت خلال الشهر.

وأضاف أن أكثر ما نال إعجابه مسلسلي «لأعلى سعر» للكاتب مدحت العدل، و«واحة الغروب» للمخرجة كاملة أبو ذكرى.

من ناحية أخرى، أشاد الفنان «محمد هنيدى» بـ« محمد رمضان» وأكد أنه فنان محبوب ويبذل مجهودا كبيرا، قائلا: «ربنا يحميه»، وإنه يعشق الفنان نجيب الريحانى، واصفا إياه بالأستاذ، مؤكدا أنه قدوته ويحفظ أفلامه الخمسة عن ظهر قلب وأضاف هنيدى أن الفنان محمد شرف من أقرب أصدقائه هو وعلاء مرسى فى الوسط الفنى، مؤكدا أنه «عشرة عمر»، مشيرا إلى أن تعارفهما بدأ منذ أن عمل معه فى مسرحية «أبو زيد» مع الفنان سيد زيان.

وعن الأعمال الفنية الخاصة به والأقرب إليه، أكد هنيدى أنه يعتز جدا بفيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية» وبالجائزة التى حصل عليها فى أحد المهرجانات الفنية عن دوره فى الفيلم، لأنها جاءت بناء على تصويت الجمهور، وأردف هنيدى أنه يتمنى العمل مع الفنان محمود حميدة، وآسر ياسين.

وأضاف أن هناك جيلاً جديدًا من الممثلين، يرى فيهم مستقبل مشرق، ويضحك كثيرا مثله مثل الجمهور العادى على ما يقدمه نجوم الكوميديا الجدد.

كما تحدث«هنيدى» عن تجربته مع المسرح، وقال إن مسرحية «حزمنى يا» كان لها فضل كبير عليه، لكن استمتاعه الأكبر كان فى مسرحية «ألابندا»،وفى نفس العام عرض له فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»، وبالتالى كانت فترة توهج فنى بالنسبة له.

كما تطرق هنيدى إلى نشاطه المحلوظ منذ فترة على السوشيال ميديا وفسر هذا الأمر بقوله: «اتخذت هذا القرار منذ فترة بعدما لاحظت أن هناك من ينتحل صفتى على مواقع التواصل الاجتماعى، وأضاف: لما دخلت هذا العالم حبيته، وزاد تواصلى مع الناس بدرجة أكبر».

وينافس هنيدي في موسم أفلام عيد الفطر بفيلمه «عنترة ابن ابن ابن ابن شداد» وهو من بطولة من درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان ومحمود حافظ ومن تأليف إيمن بهجت قمر وإخراج شريف اسماعيل وإنتاج يوسف الطاهر.

المصدر

 

اقرأ المزيد من أخبار الفن

أحمد فهمي يحتفل بعيد ميلاد ابنه حسن

هل خدعت «MBC» متابعي رامز في حلقة محمود حميدة ؟

ظافر العابدين يتسبب في دخول سيدة مصرية المستشفى

عادل إمام : الحياة بلا وطن شيء لا يمكن تخيله

فلكي : الزعيم استخدم تعويذة حقيقية في عفاريت عدلي علام

تامر حبيب يوضح حقيقة رد محمد ممدوح بسخرية على منتقديه

بالفيديو .. عمرو يوسف يكشف عن الحادث الذي تعرّض له بـ «عشم ابليس»

بالفيديو.. إعلان فيلم عيد الفطر «تصبح على خير» لتامر حسني 

بالفيديو.. محمود حميدة يخلع «بنطلونه» بعد كشف مقلب «رامز تحت الأرض»

بالفيديو.. محمود حميدة يخرج من الرمال ويواجه سحلية رامز

أمير كرارة على مائدة إفطار الدفعة 99 شرطة

سليمان عيد يتوجه بالشكر لمحمد عادل إمام لهذا السبب

4 مشاكل ونصيحة لـ محمد ممدوح: يحيى الفخراني من الممثلين البدناء ولكن

بالفيديو.. طريقة تحضير جثة «ريحانة» ومشهد قطع الرأس في مسلسل كفر دلهاب

ميرفت أمين تواجه أبنائها في مسلسل «لا تطفئ الشمس» تعرف على أحداث الحلقة 23

قد يعجبك