الأحد 01 جمادى الثانية 1441 الموافق 26 يناير 2020
الرئيسية » ثقافة و فن » محمد هنيدي يسخر من هاري كين بعد التفوق على محمد صلاح

محمد هنيدي يسخر من هاري كين بعد التفوق على محمد صلاح

محمد هنيدي

كتب | شادي زعبل

رد الفنان محمد هنيدي على تغريدة نجم فريق توتنهام هاري كين التي نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يحتفل خلالها بتفوقه على النجم الدولي محمد صلاح وتصدره هدافي الدوري الانجليزي حتى الاسبوع العشرين .

ونشر محمد هنيدي تغريدة ساخرة بها صورة له وهو يبدو عليه الضيق من أحد أفلامه، موجها هذه الصورة الى هاري كين على تغريدته التي يحتفل خلالها باهدافه الثلاثة التي جعلته يعلي صدارة هدافي الدوري الانجليزي ويأتي من بعده محمد صلاح.

وكان كين قد سجل ثلاثية من الأهداف الرائعة في شباك منافسه فريق ساوثهامبتون، وأصبح رصيده من الأهداف 18، بفارق ثلاثة عن المونديالي محمد صلاح الذي يحتل المركز الثاني برصيد 15 هدف .

 

محمد هنيدي محمد هنيدي

أنهى النجم الإنجليزى هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، العام الجارى 2017 بإنجاز تاريخى وتحطيم العديد من الأرقام القياسية بعد تسجيله “هاتريك” فى الفوز الساحق للسبيرز على ضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 5/2، اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ويمبلى”، ضمن منافسات الجولة 20 من الدورى الإنجليزى.
 
كين يحطم رقم شيرار
أصبح هارى كين أول لاعب يسجل 39 هدفًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز خلال عام واحد، متخطيًا الرقم المسجل باسم الأسطورة السابق آلان شيرار الذى سجل 36 هدفا فى عام 1995.
 
كين يتفوق على محمد صلاح فى صراع الهدافين
خطف كين صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى من محمد صلاح، لاعب ليفربول، بعدما رفع الأول رصيده إلى 18 هدفا بفارق 3 أهداف عن الثانى صاحب الـ15 هدفا علما بأن النجم المصرى يشارك مع ليفربول فى مواجهة سوانسى سيتى فى السابعة والنصف مساء اليوم بملعب “آنفيلد”.
 
كين ملك “الهاتريك”
أصبح هارى كين أول لاعب فى البريميرليج يسجل “هاتريك” فى مباراتين متتاليتين، كما رفع رصيده إلى 8 ثلاثيات خلال العام الجارى فى مختلف البطولات أكثر من أى لاعب آخر فى أوروبا.
 
وأصبح النجم الإنجليزى رابع لاعب فى التاريخ يسجل 8 “هاتريك” فى عام واحد، حيث سبقه “جيرد مولر، بيليه، وكريستيانو رونالدو”، بالإضافة إلى أنه أول لاعب فى تاريخ البريميرليج يسجل 6 “هاتريك” فى المسابقة.
 
كين ينهى هيمنة ميسي ورونالدو
تخطى كين الرقم القياسى المسجل باسم النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، كأفضل هداف فى جميع البطولات مع الأندية والمنتخبات فى العام الجارى 2017.
 
ورفع كين رصيده إلى 56 هدفا فى 52 مباراة مع توتنهام (49) ومنتخب بلاده (7) فى 2017، ليتخطى ميسي صاحب الـ54 هدفا، والثلاثى الذى يأتى فى المركز الثالث برصيد 53 هدفا لكل منهم وهم “كريستيانو رونالدو، كافانى، ليفاندوفسكى”.
 
كما أصبح النجم الإنجليزى أول لاعب يتفوق على ميسي ورونالدو تهديفيا فى عام واحد منذ ديفيد فيا الذى حققها عام 2009، حيث احتكر الثنائى الصدارة فى السنوات السبع الماضية.
 
وسجل هارى كين 49 هدفا مع توتنهام فى كل البطولات فى عام 2017، ليأتى خلف الثنائى كافانى وميسي برصيد (50 هدفا) لكل منهما، كأكثر اللاعبين تسجيلا مع أنديتهم بين لاعبى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج 5”.
 

قد يعجبك