الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 الموافق 13 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » محمود الخطيب يجهز مفاجأة لنجوم الأهلي

محمود الخطيب يجهز مفاجأة لنجوم الأهلي

محمود الخطيب يجهز مفاجأة لنجوم الأهلي

محمود الخطيب

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، صرف مكافأت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، في حال تحقيق الفوز على شبيبة الساورة الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا.

وأكد خالد الدرندلي أمين الصندوق النادي ورئيس بعثة الفريق بالجزائر، للاعبين أن خطوة الإدارة تأتي في سبيل تحفيزهم قبل المواجهة المرتقبة وحصد النقطة السادسة بدور المجموعات.

الأهلي حقق الفوز على فيتا كلوب الكونغولي، بثنائية دون رد في إفتتاح مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدوري الأبطال.

ويستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري، مساء اليوم على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه، كشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، موقف ناديه من إبرام أي تعاقدات أخرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال توفيق في تصريحات :قمنا بتدعيم صفوف الفريق في ظل الاحتياجات، وطلبات المدير الفني للفريق مارتين لاسارتي.

وأضاف “أمامنا 12 يوما في شهر يناير، وخلال الأيام القليلة المقبلة سيظهر ما إذا كنا سنتعاقد مع صفقات أخرى أم لا، وذلك من خلال التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأحمر.

وعن رأيه في الصفقات التي تعاقد معها الأهلي قال :الفريق كان يعاني من نواقص في بعض المراكز، وقمنا بتدعيم هذه المراكز بمجموعة مميزة من اللاعبين، ونتمنى أن يكونوا عند حسن الظن.

وكان الأهلي قد تعاقد مع 7 صفقات في يناير الجاري لدعم الفريق الأول وهم محمد محمود ومحمود وحيد وجيرالدو دا كوستا واستعار رمضان صبحي وتعاقد مع حسين الشحات وياسر إبراهيم وحمدي فتحي.

قد يعجبك