الأربعاء 22 ذو الحجة 1441 الموافق 12 أغسطس 2020
الرئيسية » رياضة » محمود الخطيب يعلق على إصابة محمد محمود

محمود الخطيب يعلق على إصابة محمد محمود

الخطيب عن محمد محمود

محمود الخطيب ومحمد محمود

كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالتواصل مع محمد محمد والتأكد من إصابته أولًا فعليًا بالرباط الصليبي.

قرار الخطيب عن محمد محمود

كما كلف عبد الحفيظ بدء تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بسفر اللاعب إلى ألمانيا فورًا من أجل خضوعه للجراحة هناك.

وغادر محمد محمود مران الفريق أمس، الأربعاء للإصابة وأجرى أشعة كشفت عن إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

اقرأ أيضاً: رئيس الزمالك يعلق على إصابة محمد محمود لاعب الأهلي

وبدأ سيد عبد الحفيظ، بالتنسق مع الجهازين الإداري والطبي، التجهيز لسفر اللاعب والحصول على تأشيرة السفر إلي ألمانيا، وإجراءات حجز المستشفي، التي سيجري فيها اللاعب العملية الجراحية.

طبيب المنتخب يكشف حجم إصابة محمد محمود

وأكد مصطفى المنيري طبيب المنتخب المصري السابق، أن الإصابة التي تعرض لها محمد محمود لاعب فريق الأهلي بقطع في الرباط الصليبي أمر وارد رغم تعرضه لنفس الإصابة.

وفسّر طبيب المنتخب المصري تصريحاته عبر شاشة تايم سبورتس اليوم الخميس : محمد محمود تعرض لقطع في الرباط الصليبي في القدم السليمة هذا أمر وارد حدوثه ويحدث في جميع أنحاء العالم.

وتابع :الدراسات أثبتت أن التعرض بالرباط الصليبي على القدم السليمة بعد العودة من نفس الإصابة تحدث بنسبة 14%، بينما تتعرض الركبة التي سبقت التعرض للإصابة بنسبة 11%.

وأكمل المنيري تصريحاته :ربما يكون أرضية الملعب السبب أو التدريبات خاصة أن التدريبات من وادي دجلة والأهلي مختلفة بجانب تواجد اللاعب مع المنتخب المصري.

وضرب طبيب المنتخب المصري السابق المثل حول حالة محمد محمود بلاعب الأهلي والمعار لصفوف سموحة ناصر ماهر، قائلاً :”ناصر تعرض لنفس الأمر إلا أنه عاد من جديد والآن اللاعب يسير بخطى جيدة.

وعن إمكانية تسرع محمد محمود في العودة للملاعب، رد قائلاً : محمد لم يتسرع في العودة، فالدراسات أثبتت أن عدم تعرض اللاعب للإصابة بالصليبي مرة أخرى يحتاج تسعة أشهر علاج، أما في حال عودة اللاعب بعد ستة أشهر قد يتعرض لنفس الإصابة مجددًا.

وكان عضو من الجهاز الطبي بفريق النادي الأهلي أكد في تصريحات عبر يلا كورة، أن الأشعة أثببت تأكد إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي.

جدير بالذكر أن محمد محمود تعرض للمرة الثانية على التوالي لنفس الإصابة حيث سبق وأن تعرض لها في المرة الأولى خلال مباراة سموحة والتي أقيمت في يناير الماضي.

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك