أخبار الرياضة

مدحت عبد الهادي: أتمنى أن يضم الزمالك مهاجم الأهلي المعار

3

كتب | شادي زعبل

تحدث مدحت عبد الهادي مدرب نادي الزمالك السابق عن احتياجات فريقه خلال الفترة الحالية التي يقودها المدرب الأجنبي نيبوشا.

وأكد المدرب المساعد السابق بالجهاز الفني لنادي الزمالك أن الفريق في الفترة الحالية يحتاج الى خدمات مهاجم مثل جون أنطوي المهاجم الغاني الذي يلعب في صفوف فريق مصر المقاصة معارًا في خلال الموسم الحالي من النادي الأهلي.

وتابع عبد الهادي خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج “المدرج” المذاع على فضائية دي ام سي سبورت أنه يتمني أن يضم الزمالك “عمر السعيد” مهاجم فريق الإنتاج الحربي الذي يقدم موسما مميزا.

وشدد مدرب الزمالك السابق علي أن كاسونجو يجيد اللعب في المساحات ولكن الزمالك يريد لاعب يلعب داخل الصندوق بصورة مميزة.

وعن حسين الشحات أكد عبد الهادي انه لاعب رائع ويمتلك امكانيات فنية رائعة ولكن مركزه به العديد من اللاعبين في الوقت الحالي بنادي ميت عقبة، مشددًا علي انه لا يهتم بانتماء اللاعب للأهلي أو الزمالك فنحن في زمن الاحتراف.

أكد مدحت عبد الهادي، المدرب المساعد السابق لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، أن نيبوشا المدير الفني للفريق صغير السن واحتكاكه باللاعبين لم يكن بالشكل المطلوب، وعدم احتوائه للمواقف جعلت شخصيته ضعيفة في الجهاز الفني.

وأضاف المدرب المساعد السابق للزمالك، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامج “المدرج” المذاع على فضائية “دي إم سي سبورت”، أن نيبوشا كان يستعين بطارق يحيى، المدرب المساعد لكي يبلغ اللاعبين بمن سيجلس على مقاعد البدلاء، ومن سيخوض المباراة أساسيًا للابتعاد عن المشكلات.

 

 

نيبوشا مستمر مع الزمالك

قرر إسماعيل يوسف، عضو مجلس الزمالك، استمرار المونتينجري نيبوشا، في القيادة الفنية للزمالك بعد الجلسة التي جمعت الطرفين.

وتوجه إسماعيل يوسف، لعقد جلسة حاسمة مع مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بحضور نيبوشا، لحسم الأمر بشكل نهائي.

كان مجلس إدارة الزمالك، يتجه لإقالة نيبوشا بعد هزيمة الزمالك أمام الإسماعيلي 1 /0 في الدوري، أمس.

مؤتمر مرتضى منصور بالزمالك

وأعلن المستشار مرتضى منصور خلال مؤتمر صحفي لبيان موقف فريق كرة القدم وحقيقة إقالة نيبوشا أنه لن يترشح لانتخابات رئاسة الزمالك مرة أخرى .

وأضاف مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي المنعقد بالنادي، أنه سيقوم ومجلس الإدارة ببناء نادٍ عالمي في مدينة 6 أكتوبر من أجل الأجيال القادمة للزمالك.

 وقال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه تم تجميد نشاط مجدي بدوي خليل «مجدي العتال» والد نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك هاني العتال لحين صدور حكم القضاء فيما يخص قضية تزوير عضويته.ويعقد مرتضى منصور مؤتمراً بمقر الزمالك بحضور مجلسه الجديد باستثناء هاني العتال الذي لم يدعه، وعبد الله جورج الذي لم يقبل الدعوة .

واستنكر رئيس الزمالك، تصريحات أحمد سليمان منافسه في الانتخابات الماضية على منصب الرئاسة تجاهه.

وقال مرتضى، خلال المؤتمر، :هناك حساباً عسيراً في انتظار أحمد سليمان بعد التجاوزات في حق النادي فقد انتهت حصانة الانتخابات التي كنت تتحدث عنها.

وأتم رئيس القلعة البيضاء حديثه بشكر رئيس مجلس النواب على موقفه مع نادي الزمالك بعد هدم النادي النهري، قائالَ:”الدولة ستتكفل بتكاليف إعادة إنشاء النادي النهري، منتقداً كمال الدالي محافظ الجيزة والمسؤولين في وزارة الموارد المائية:لقد أخطرت مؤسسة الرئاسة بما حدث.

 للمزيد

أحمد شوبير يكشف المدرب الأقرب لخلافة نيبوشا في الزمالك

نيبوشا: لن أرحل من الزمالك لهذا السبب

نيبوشا يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى