الجمعة 18 ربيع الأول 1441 الموافق 15 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » مدرب ليفربول يكشف حجم إصابة محمد صلاح

مدرب ليفربول يكشف حجم إصابة محمد صلاح

مدرب ليفربول يكشف حجم إصابة محمد صلاح

إصابة محمد صلاح

صرح يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أن محمد صلاح جناح الفريق سيخضع للفحص الطبي، لكنه استطاع أن يشاهد باقي أحداث مباراة الفريق أمام نيوكاسل من غرف خلع الملابس.

وقال كلوب في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: سوف نرى حالة محمد صلاح، لكنه استكمل مشاهدة المباراة من داخل غرفة خلع الملابس.

تعرض محمد صلاح للإصابة أثناء مباراة نيوكاسل، وهو ما استدعى إلى مغادرته للملعب محمولًا على نقالة .

واستطاع ليفربول أن يحقق الفوز بنتيجة 3-2 على نيوكاسل في الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الانجليزي، ليتصدر جدول الترتيب في انتظار نتيجة مواجهة مانشستر سيتي أمام ليستر سيتي.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثاني فى مرمى مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد، خلال اللقاء الذى يجمع الفريقين حاليا على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

جاء هدف محمد صلاح فى الدقيقة 28 من زمن اللقاء، لتصبح النتيجة تقدم الريدز 2 – 1.

وعزز الفرعون المصري صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 91 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 92 نقطة، بينما يأتى نيوكاسل يونايتد المركز الرابع عشر برصيد 42 نقطة.

تشكيل ليفربول: أليسون – أرنولد – لوفرين – فان دايك – روبرتسون – فابينو – فينالدوم – هندرسون – ماني – صلاح – ستوريدج.

بيد أن النتيجة الحاسمة لمن سيتصدر الدوري تظل معلقة في انتظار مباراة نادي مانشستر سيتي، المتصدر الحالي للدوري، أمام ليستر سيتي.

وسيعود أشبال المدرب يورغن كلوب إلى المركز الأول في ترتيب الدوري بفارق نقطتين عن سيتي إذا فازوا بالمباراة، أما إذا انهزم الفريق الأحمر فإنه سيمنح فرصة ذهبية لمانشستر سيتي لحسم اللقب قبل المباراة الأخيرة إذا فاز الاثنين على ليستر سيتي.

وفي حالة التعادل بين ليفربول ونيوكاسل فسيبقي مانشستر سيتي متقدما بفارق الأهداف، لأن الفريقين سيكون بحوزة كل واحد منهما 92 نقطة.

محمد صلاح مرشح لجائزة أفضل لاعب في أبريل من رابطة اللاعبين المحترفين

رشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي في الدوري الإنجليزي عن شهر أبريل بتصويت الجمهور من رابطة اللاعبين المحترفين – ويمكنك التصويت لصالحه للفوز بها الآن.

رشح محمد صلاح لجائزة أفضل لاعبي في الدوري الإنجليزي عن شهر أبريل بتصويت الجمهور من رابطة اللاعبين المحترفين – ويمكنك التصويت لصالحه للفوز بها الآن.

وسجل الملك المصري أربعة أهداف في 4 مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أبريل، مما ساعد في الحفاظ على أمال تحقيق اللقب للريدز.

ويواجه صلاح منافسة من لوكاس ديني، أيوزي بيريز، سيرجيو ريكو، جيمي فاردي وبرناردو سيلفا.

قد يعجبك