السبت 18 ذو الحجة 1441 الموافق 08 أغسطس 2020
الرئيسية » google news » مدرسة التمريض بالزقازيق 2020 .. الموعد والشروط وأوراق التقديم

مدرسة التمريض بالزقازيق 2020 .. الموعد والشروط وأوراق التقديم

مدرسة التمريض بالزقازيق

مدرسة التمريض بالزقازيق

أعلنت مستشفى الأحرار التعليمي بالزقازيق عن نزول بسن المتقدم لـ مدرسة التمريض بالزقازيق 6 أشهر وفتح باب القبول لمدة أسبوع.

شروط وإجراءات التقديم في مدرسة التمريض بالزقازيق 

وننشر لكم شروط وإجراءات القبول للطلبة الجدد لمدرسة تمريض بنبن الأحرار بالزقازيق 2020/2021 .

مدة الدراسة خمس سنوات ، أن يكون المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك، الحصول على الشهادة الإعدادية الحديثة لغة إنجليزية  للعام الدراسي 2020/2021 ، من مدينة الزقازيق أو القرى التابعة لها شرق الزقازيق غرب والقنايات.

القبول طبقًا لأعلى المجاميع المتقدمة علمًا بأن الحد الأدنى للقبول هو 270 درجة، ووأن يكون المتقدم من أبناء مدينة الزقازيق أو القرى التابعة لها شرق الزقازيق غرب والقنايات.

اقرأ أيضًا شروط القبول في الكلية الحربية 2020 .. موعد سحب الملفات وطريقة التقديم

وقد تم النزول بالسن عن 15 سنة ، ألا يكون الطالب متزوج ولا يتزوج طوال فترة الدراسة، عدم النقل من محافظة لأخرى طوال فترة الدراسة، وضرورة اجتياز الاختبارات التالية:

الاختبار الشخصي، الاختبار الطبي، الاختبار النفسي، الإملاء لغة عربية، الإملاء لغة إنجليزية، ، ويتم سحب الملف بقيمة 50 جنيه، من خزينة المستشفى قيمة لا ترد.

وأيضًا يتم عمل ملف يحتوي على صورة من: شهادة المؤهل الدراسي للمرحلة الابتدائية والاعدادية، شهادة الميلاد، عدد 6 صور شخصية، الطول والوزن مختوم بختم الصيدلية، وصل مرافق مياه أو غاز أو كهرباء أو تليفون أرضي باسم ولي الأمر، بطاقة الرقم القومي لولي أمر الطالب موضح فيها العنوان وتكون مجددة على الأقل 4 سنوات.

اقرأ أيضًا شروط وأوراق القبول في مدارس السكك الحديدية 2020

يتم الالتزام بالإجراءات الاحترازية بارتداء الكمامة ، والمسافة بين المتقدمين، واستمال المناديل الورقية أثناء العطس أو السعال.

موعد التقديم

لمدة أسبوع بداية من الخميس 9 يوليو 2020 وحتى الأربعاء 15 يوليو 2020 بحد أدنى مجموع 270 .

عن أحمد الدويري

قد يعجبك