أخبار الشرقيةسلايد

مديرية الطب البيطري بالشرقية تستعد لاستقبال عيد الأضحى

الطب البيطري بالشرقية تستعد لاستقبال عيد الأضحى

كتب | أحمد الدويري

عقدت مديرية الطب البيطري بالشرقية برئاسة الدكتور« أشرف توفيق صابر» وكيل الوزارة الاجتماع الدوري لشهر أغسطس لمديري الإدارات بديوان عام المديرية والإدارات الخارجية بالمراكز لمناقشة خطة العمل وإنجازات مديرية البيطري بالشرقية خلال الحملة القومية للتوعية والوقاية والترقيم والتسجيل للحيوانات .

كما تمت مناقشة الاستعدادات الجادة لاستقبال عيد الأضحى المبارك وإعلان حالة الاستنفار بالإدارة العامة للمجازر بالمديرية والمجازر وأقسام الصحة والتفتيش على اللحوم للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمحافظة والموضوعات الفنية والإدارية الأخرى بالمديرية. و

كما تم مناقشة أيضاً الخطة العامة والمحصلة النهائية لحملة التوعية والتحصين ضد مرض الحمى القلاعية والترقيم والتسجيل الثانية ووجه للجميع الشكر على النتائج الإيجابية الكبيرة للحملة، بعد ذلك عرض مدراء الإدارات المختصة تقارير عن النتائج التي تمت بالحملة.

بعد ذلك تمت مناقشة الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك وإلغاء الإجازات والراحات للأطباء المشاركين في الاستعدادات والموضوعات الخاصة بالعمل الأخرى .. وفي ختام الاجتماع شدد الدكتور وكيل الوزارة على أهمية بذل كل الجهد والتطور الإيجابي في العمل للحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة بعد ذلك قدم سيادته الشكر لجميع الحضور .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى