رياضة

مرتضى منصور: أهلًا بمتعب وغالي في الزمالك

1

علّق المستشار مرتضى منصور رئيسنادي الزمالك، على طلبات رفع الحصانة عنه من البرلمان، واصفًا إياها بـ”الكلام الخايب”، مضيفًا “أنا مش حرامى ولا مختلس للمال العام وولا فاسد ولا بتاع قروض علشان يترفع عنى الحصانة”.
 
تابع خلال حواره ، أنه لا يوجد خلاف شخصي بينه وبين أحمد حسن، لكن الأزمة بينه وبين نادىالزمالك حول مستحقاته المالية، مضيفًا “ومهمتى هى الحفاظ على أموال النادي.. ده مال عام مش مال سايب علشان أوزعه على اللاعبين”.
 
على صعيد آخر، علّق رئيس نادي الزمالك، على أنباء تفاوض النادي مع عماد متعب وحسام غالي، موضحًا أنه لم يتم التفاوض معهما، رغم أنهما أصدقاء لأحمد وأمير مرتضى، مشيرًا إلى أن الزمالك لن يتدخل فى أزمة تعاقدهما مع ناديهما، لكن إذا استغنى الأهلى عنهما سيكون للزمالك كلام آخر، قائلاً “نرحب بالطبع باللاعبين الكبيرين متعب وغالي”.
 
وفيما يخص الحديث حول احتمالية تراجع النادي الأبيض عن الانسحاب من الدوري، أكّد “منصور” أن الجمعية العمومية للزمالك فوضته، ولـن يتـراجـع عـن الانسحاب، ولن نلعب أي مباراة رغم حل اتحاد الكرة ولجانه، موضحًا أنه ينتظر جـلسة الوزير لـلحصول عـلى حق الـنادى، وسيقوم بعرض الأمر على الجمعية يوم الجمعة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى