أخبار مصر

مرتضى منصور يطالب بالقبض على رامز جلال وحجزه في مستشفى الأمراض النفسية

6048812101522486063

المستشار مرتضى منصور يطالب بالقبض على رامز جلال وحجزه في مستشفى الأمراض النفسية وتقديم بطلب إلى وزير الداخلية للقبض عليه، وحجزه في مستشفى الأمراض النفسية

حالة من الجدل يفرضها الفنان رامز جلال مع بداية شهر رمضان من كل عام، وذلك بسبب أفكار البرنامج الرمضاني الذي يقدمه، وبعد الحلقة الأول من برنامجه الجديد « رامز مجنون رسمي » عادت حالة الجدال من جديد، ليتصدر رامز محركات البحث في جوجل.

مرتضى منصور يطالب بالقبض على رامز جلال

طالب برنامج رامز جلال انتقادات واسعة، من رواد التواصل الجتماعي، والشخصيات العامة والسياسية، حيث قام المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك وعضو مجلس النواب بإرسال طلب لوزير الداخلية للقبض علي رامز جلال والذي يقدم برنامج رامز مجنون رسمي الذي يذاع على فضائية إم بي سي.

رامز جلال ينفذ أغرب طلب في حياته لـ أمينة خليل على الكرسي

رامز مجنون رسمي

وتقدم رئيس النادي بطلب إلى وزيرة الصحة والسيد مدير مستشفى الأمراض النفسية والعقلية بحجز رامز جلال في المستشفى.

وأكد منصور أن رامز جلال يرتكب عن عمد أفعال تعتبر جرائم يعاقب عليها القانون.

كما وجه رئيس النادي بلاغا للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع مقدم البرنامج وفريق عمله.

وكذلك تقدم منصور بشكوى رسمية لمكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يطالب فيه بإيقاف البرنامج.

وأوضح أن رامز جلال غير مقيد بنقابة الإعلاميين ليقدم برنامجه كما أنه يقدم محتوى يخالف القانون بخلاف أنه اعترف بأنه مجنون رسمي.

وعزز رئيس النادي شكواه بمستندات كاملة واسطوانة مدمجة تثبت صحة شكواه.

كما قامت مستشفي الأمراض النفسية والعقلية بإصدار بيان تطالب المستشار النائب العام والمجلس الأعلى للاعلام بفتح تحقيق عاجل وإيقاف البرنامج، بحسب بيان مرتضى منصور.

بكاء وإنهيار أمينة خليل بعد عقاب شديد من رامز جلال

ليس هذا هو البلاغ الأول ضد رامز جلال، حيث تقدم المحامي عمرو عبد السلام ، ببغلاب يطالب فيه بالتحقيق مع الفنان رامز جلال مقدم برنامج رامز مجنون رسمي المذاع باحدى القنوات الفضائية .

وفي سياق متصل أصدرت نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة، بيانا عاجلا، جاء فيه أنه من منطلق المسئولية الملقاة على عاتق النقابة بشأن ضبط المشهد الإعلامى بما يتناسب مع الذوق العام والأخلاق والعادات المصرية الأصيلة.
ونحن فى معية شهر رمضان المعظم، فقد تابعت النقابة عن كثب ما يحدث ببرنامج المقالب لمقدمه رامز جلال والذى تخطى كل حدود الرسائل الإعلامية الهادفة والضوابط المهنية والذوق العام المصرى ورسخ للعنف وإهداره للحقوق الإنسانية.
وأضافت نقابة الإعلاميين فى بيان لها :”  فبدلا من تكريم الضوابط المهنية والحقوق الإنسانية والعمل على العلو من شأنها قام المذكور بالاستهزاء والحط من قدرها الإسفاف بها على مسمع ومرأى من المشاهدين خاصة وأن مقدمه غير حاصل على تصريح بمزاولة أية أنشطة إعلامية”.
وأهابت النقابة بقنوات MBC بمراعاة مشاعر المواطنين وقدسية الشهر الكريم لما يعرض على شاشتها بإعتبارها من أكبر القنوات فى الوطن العربى وكما تهيب النقابة بضيوف البرنامج بالبعد عن مثل هذه البرامج لما فى ذلك من الحط من شأنهم كونهم نجوما كلا فى مجال تخصصه.

رامز جلال بعد حلقة ياسمين صبري : فخر اسكندرية

بلاغ للنائب العام لمنع إذاعة برنامج رامز مجنون رسمي

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى