أخبار الرياضة

مرتضى منصور لعبد الغني بعد التأهل : منك لله

BeFunky Collage 71

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك ضمن تصريحاته عقب تأهل المنتخب لكأس العالم بروسيا 2018 إنه كان يتوقع الوصول لكأس العالم لأن هذا الجيل من لاعبي المنتخب من أفضل الأجيال.

تابع أثناء حواره مع مراسل قناة «On sport» إن اللاعب «تريزيجيه» عندما نزل إلى أرض الملعب غير مسار المباراة، وأضاف أن اللاعب محمد صلاح موهبة قوية، وتابع قائلًا: “محمد صلاح كان على أعتاب الانتقال للزمالك لكن للأسف رفضه ممدوح عباس لأن رجله معوجة”.

وقال إن الـ 10 دقائق الأخيرة من عمر المباراة كانت الأصعب لأن التأهل حلم للمصريين كافة، وحول تعليقه على الكابتن مجدي عبد الغني قال «منصور» : «هقوله منك لله وأنا قولت يارب نوصل لكأس العالم عشان نخلص من كابوس مجدي عبد الغني»، وتابع مازحًا : «تخيل افتح الحنفية ألاقي مجدي يقول الجول بتاعي»».

في السياق نفسه مدح رئيس نادي الزمالك شعب مصر واصفًا إياه بـ “المحترم” لأن الإستاد شهد ما يقرب من الـ 100 ألف مشجع ولم نر أحدًا يسب الجيش أو يطاول بالشماريخ والتكسير واصفًا الجمهور بأنه جمهور مصر الحقيقي.

كما علق على مشهد الفتى الذي بكى عقب هدف التعادل في الدقائق الأخيرة، واستطرد قائلًا: «يمكن ربنا كرمنا بسبب بكاء هذا الشاب الذي قُهر بسبب كوبر».

 

 

 

 

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى