الأحد 29 جمادى الثانية 1441 الموافق 23 فبراير 2020
الرئيسية » رياضة » مرتضى منصور يرحب بعماد متعب في الزمالك

مرتضى منصور يرحب بعماد متعب في الزمالك

مرتضى منصور

كتب | شادي زعبل

رحب مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بالتعاقد مع عماد متعب، مهاجم الأهلى وضمه لصفوف فريق الكرة الأول بالنادى في الموسم المقبل، في حالة رحيله عن ناديه بعدما وصلت العلاقة بينه وبين حسام البدرى، مديره الفنى، لطريق مسدود.

وأكد مرتضى منصور، رئيس النادى، عن أن متعب مهاجم من طراز فريد، ونتمنى ضمه لصفوف القلعة البيضاء ولكن بشرط واحد وهو إعلان مجلس إدارة الأهلى والجهاز الفنى الاستغناء عنه، ومن ثم سنتفاوض معه للانضمام للأبيض، وقال منصور: علاقتنا بالأهلى ومجلس إدارته برئاسة محمود الخطيب رائعة للغاية ولن نتفاوض مع متعب طالما أنه لاعب بالأهلى، يأتى هذا بعدما أعلن وكيل اللاعب رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة اعتراضا على خروجه من حسابات الجهاز الفنى.

مرتضى منصور يغرم محمد إبراهيم

من جهة ثانية، وقع مرتضى منصور عقوبة مالية 200 ألف جنيه على محمد إبراهيم، ويوسف أوباما، لاعبى الفريق الكروى الأول، بسبب سوء السلوك في مباراة الاتحاد السكندرى أمس الأول التي حسمها الفريق لصالحه بهدفين نظيفين.

وكشف رئيس نادى الزمالك عن معاقبة إبراهيم بـ100 ألف جنيه بسبب خروجه عن النص وتحدثه بطريقة غير لائقة مع مدربه نبيل محمود، مؤكدا أن هذا هو الإنذار الأخير لإبراهيم وإذا تكرر هذا الأمر فلن يكون له مكان بالفريق، خصوصا أن الحفاظ على المبادئ والقيم داخل النادى والفريق أهم مليون مرة من الفوز بمباراة أو بطولة، وأنه لن يسمح لإبراهيم أو أي لاعب بالفريق بالتطاول على الجهاز الفنى، مؤكدا أنه وقع نفس العقوبة على يوسف أوباما بسبب تعمده الخشونة مع زميله أحمد مدبولى، مؤكدا أن تصرف أوباما يعد نوعا من الأنانية غير المرغوب فيها داخل الفريق.

وأعلن رئيس النادى عن رضاه عن أداء الفريق والفوز على الاتحاد، مشيرا إلى أن شغله الشاغل الآن هو فريق الكرة وضرورة مساندته بكل قوة، مطالبا المتربصين بالنادى وفئران البيانات بالبقاء في جحورهم لأن الزمالك قادم وقادر على المنافسة، وأن الفريق مقبل على مرحلة حاسمه وفاصلة لاستعادة الصدارة وقال: لا أشغل نفسى بأمور تافهة يثيرها المغرضون لتشتيت تركيز اللاعبين، وأثنى رئيس النادى، على أداء أتشمبونج، مهاجم الفريق مشيرا إلى أن تألقه في المباراة وإحرازه هدفين أخرس المشككين الذين اتهموا اللاعب بمعاناته من إصابة مزمنة وقال: رفضت رحيل اللاعب لثقتى في إمكانياته خصوصا أنه صفقة ناجحة كلفت النادى 3 ملايين جنيه فقط بالتقسيط،

وقال منصور: «لن نفرط في أي لاعب وإذا طلب الجهاز الفنى استبعاد أي لاعب سيتم إعارته وليس بيعه».

في سياق متصل، سادت حالة من الفرحة والارتياح داخل الجهاز الفنى بعد استعادة الفريق الأول لكرة القدم ذاكرة الانتصارات بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين نظيفين في مباراة الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدورى التي جمعت بينهما الأربعاء بالإسكندرية، والتى على إثرها عاد الاستقرار الفنى والإدارى للفريق بعد تعثره في آخر 3 مباريات بالدورى أمام الإسماعيلى والرجاء والمقاصة. من جانبه، وجه نيبوشا، المدير الفنى، الشكر للاعبى الفريق على أدائهم أمام الاتحاد السكندرى، مؤكدا أنه يهدى الفوز لجماهير القلعة البيضاء.

وقال «نيبوشا»: «أحلم بتحقيق بطولة مع الأبيض لإهدائها للجماهير، مشددا على سعى الجميع داخل الفريق إلى استمرار الانتصارات الفترة القادمة. وقال نيبوشا: خضنا مباراة صعبة أمام خصم قوى وزاد من صعوبتها الضغوط الذي تعرض لها الفريق الفترة الأخيرة».

.وتابع: «ملعب الإسكندرية تعادلت عليه من قبل مع الفيصلى وكنت أريد تحقيق الفوز في لقاء اليوم وقد كان والقادم أصعب ولكننا نركز في كل المباريات».

وأضاف: «لكل مباراة ظروفها والفريق أدى بشكل أفضل أمام الإسماعيلى ولكن لم يحالفه التوفيق والمكسب لا يعترف باللعب والاستحواذ ووعد بتحسن الأداء في المباريات المقبلة.

واختتم المدير الفنى تصريحاته مؤكداً أنه متواجد ومستمر مع الزمالك خلال الفترة القادمة والتى يسعى خلالها لاستمرار الانتصارات. فيما أكد إسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة، على أن الفريق كان في أمس الحاجة للفوز على زعيم الثغر، لرفع الضغط النفسى عن اللاعبين، وأضاف «الأداء مازال يحتاج إلى المزيد والأفضل في اللقاءات القادمة ونثق أن الأداء سيتحسن في الفترة القادمة». في شأن آخر، منح الجهاز الفنى اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم «الجمعة» بعد خضوعهم لمران استشفائى أمس على أن يستأنف الفريق مرانه غدا السبت استعدادا للمباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في الجولة الخامسة عشرة والتى أجلتها لجنة المسابقات للسادس والعشرين من ديسمبر المقبل.

 

للمزيد من الأخبار

 

أول تعليق من مرتضى منصور بعد فوز الزمالك على الاتحاد

مرتضى منصور يكشف موقفه من مشاركة نجوم الزمالك مع الأهلي في أتليتكو مدريد

تعليق ناري من مرتضى منصور على دعوات «وايت نايتس» لوقفة احتجاجية بالزمالك

قد يعجبك