الثلاثاء 15 ربيع الأول 1441 الموافق 12 نوفمبر 2019
الرئيسية » رياضة » مرتضى منصور يرفض تهنئة كوبر بجائزة أفضل مدرب: «بتاع شاي بالياسمين»

مرتضى منصور يرفض تهنئة كوبر بجائزة أفضل مدرب: «بتاع شاي بالياسمين»

مرتضى منصور

كتب | شادي زعبل

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، التهنئة لمحمد صلاح، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب أفريقي، ولمسؤولي اتحاد الكرة، بعد فوز المنتخب بجائزة أفضل منتخب في القارة، بينما رفض توجيه التهنئة للأرجنتيني هيكتور كوبر، الذي فاز بجائزة أفضل مدرب في أفريقيا.

وقال «مرتضى منصور»: «مباركش لكوبر، كوبر الشاي بالياسمين، ببارك للمنتخب الوطني اللي وصل كأس العالم بعد 28، وببارك لمحمد صلاح نموذج الاجتهاد والاحترام، وببارك لأحمد فتحي لاختياره في التشكيلة المثالية، لكن مباركش لكوبر، أنا مش مقتنع بيه، مش هاكذب على نفسي».

 

 

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أزمة تهدد إقامة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري الممتاز يوم الأثنين المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية : «في أزمة في ماتش القمة ممكن يحصل زي ما حصل في ماتش المقاصة ، المفروض الماتش في استاد القاهرة».

وواصل رئيس الزمالك حديثه : «أنا مش هروح ألعب في برج العرب في الساقعة دي عشان أنا عندي دور برد ،هلعب على استاد القاهرة بس».

وسيدير اللقاء ، الحكم ديفيد ماسا وسيساعده كلاً من أندريه كريسبو وفابيانو برتي ، وسيكون موريزيو ماريان هو الحكم الرابع.

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن قراره بضم معتمد جمال، نجم الزمالك الأسبق، للجهاز الفني للفريق، مع نبيل محمود، لتولي قيادة الفريق في مباراة الأهلي المقبلة، المقرر لها يوم الاثنين المقبل، في الجولة السابعة عشرة للدوري.

وقال مرتضى منصور، للموقع الرسمي للنادي الأبيض، إن معتمد جمال ونبيل محمود سيقودان الفريق الأبيض بمباراة القمة بشكل مؤقت فى حالة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وأضاف مرتضى ” فى حالة التعاقد مع مدير فني مصري سنسد له قيادة الفريق فى القمة”.

ولم يتوصل حتي الأن رئيس النادي الأبيض إلى أى اتفاق مع المدير الفنى الجديد من بين الثلاثي، إيهاب جلال وحسن شحاتة وفوزي البنزرتي المرشحين لتدريب الأبيض.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قرر إقالة نيبوشا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق مساء الأربعاء أمام فريق طلائع الجيش بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم باستاد الدفاع الجوي في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

يفتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه لاستقبال القمة 159 بين الأهلي والزمالك في الجولة 17 من الدوري المصري الممتاز، وهذه المواجهة هامة جداً للفريقين، وسيدخلها كلٌ منهما وهو مثقل بالعديد من الأهداف التي لا طريق لتحقيقها إلا الفوز على الغريم التقليدي.

يحتل الشياطين الحمر المركز الثاني برصيد 36 نقطة، متأخرين بنقطةٍ واحدة عن الإسماعيلي المتصدر ب37 نقطة، لكن المارد الأحمر له مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس ضد المقاولون العرب، وذلك بسبب خوضه دوري أبطال أفريقيا فيما لا يوجد للدراويش أي مؤجلات، ما يعني أن أبناء حسام البدري عليهم الانتصار على القلعة البيضاء لإبقاء فرصتهم في الانقضاض على قمة جدول الترتيب في حالة فوزهم بالمباراة المؤجلة.

على الجانب الآخر، يعيش الزمالك موسماً كارثياً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يحتل الأبيض المركز الرابع ب28 نقطة متأخراً بنقطتين عن المصري صاحب المركز الثالث ب30 نقطة، وبفارق 6 نقاطٍ كاملة من المارد الأحمر المحتل للوصافة، و7 نقاط من الإسماعيلي المتصدر، كذلك يعاني الفريق من حالة من التخبط والنتائج السلبية كان آخرها خسارة الفريق من طلائع الجيش بهدفٍ نظيف، وهذه الهزيمة تسببت في إقالة المدرب نيبوشا دون تعيين بديلاً له حتى الآن.

تقام المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 8يناير ،ومن المقرر أن تنتقل المباراة عبر شاشات النيل للرياضة وأون سبورت، ودي أم سي سبورت.

يخوض فريق الزمالك أول مران اليوم الجمعة تحت قيادة الثنائى معتمد جمال ونبيل محمود رامبو استعدادًا لمواجهة الأهلى، يوم الاثنين المقبل، فى الأسبوع السابع عشر من بطولة الدورى الممتاز.

من المقرر أن يعقد معتمد جمال جلسة مع نبيل محمود “رامبو” قبل المران لوضع خطة للمرحلة المقبلة فى الزمالك، استعدادًا لخوض المواجهة المرتقبة مع الأهلى فى قمة الدورى الممتاز.

وكان معتمد جمال قد أنهى اتفاقه مع إدارة قلعة ميت عقبة أمس على طريقة العمل فى المرحلة المقبلة والتواجد فى الجهاز الفنى للفريق برفقة نبيل محمود بعد إقالة المونتينجرى نيبوشا.

أرسل اتحاد الكرة خطاباً رسمياً إلى وزارة الداخلية، يستفسر فيه عن أى تغييرات فى ملعب قمة الزمالك والأهلى، المقرر لها الاثنين المقبل، فى الجولة الـ17 للدورى الممتاز والمقرر إقامتها باستاد القاهرة.

وحددت لجنة المسابقات ملعب استاد القاهرة لاستضافة قمة الزمالك والأهلى، قبل أن تتردد أنباء عن نقل المباراة لاستاد برج العرب بالإسكندرية، وهو ما دفع مسئولى الجبلاية لمخاطبة الأمن لتحديد الملعب النهائى.

وقبل 72 من قمة الزمالك والأهلى لم يتلق اتحاد الكرة أى إخطارات بنقل المباراة، وبالتالى اللقاء ما زال فى موعده ومكانه حتى الآن.

للمزيد من الأخبار

مرتضى منصور يعلن عن المدير الفني لـ الزمالك أمام الأهلي

عبدالله السعيد يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي

الطبيب المعالج لرئيس الأهلي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للخطيب

 

قد يعجبك