رياضة

مرتضى منصور يوجه رسالة نارية للخطيب بشأن عودة الدوري

مرتضى منصور

في حلقة جديدة من مسلسل الصراع الدائم والتصريحات النارية بين رئيس النادي الأهلي، ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بشأن استكمال الدوري من عدمه بعد التوقف منذ مارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا.

مرتضى منصور

وفي تصريح جديد قال المستشار مرتضى منصور ئيس نادي الزمالك، إن قرار استكمال مسابقة الدوري في يد أعضاء الجمعية العمومية والمدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون.

وأضاف مرتضى في تصريحات عبر قناة “الزمالك” : قرار استكمال الدوري هو قرار الجمعية العمومية والمدرب باتريس كارتيرون لأنه قرار فني”.

وتابع مرتضى : أن هيبة الدولة ليس في عودة مسابقة الدوري، لكن بما حدث من أعضاء الجمعية العمومية للزمالك وتواجدهم اليوم”.

مرتضى منصور

اليوم يعتبر عيدًا لجميع الزملكاوية بعد حضور الآلاف رغم درجة الحراراة وقبل الانتخابات بسنة واحدة”.

لا يهمني من قال نعم أو لا، الأهم لي الحضور والاستجابة بالتوافد، وأتوقع أن الأعداد ستزداد في اليوم الثاني أقل من اليوم الأول”.

ووجه نقد إلى لرئيس النادي الأهالي قال فيها ” الخطيب يريد استكمال الدوري، لأنه يريد بطولة قبل الانتخابات بسنة، خلال عهدي حققت 30 بطولة في جميع الألعاب من بينهم 11 بطولة في كرة القدم، وتفوقت على الخطيب (بتاع الكورة) بعدما حصلت على خمس بطولات مقابل ثلاثة له”.

وستكمل مرتضى منصور: البعض كان يريد فشل الجمعية العمومية، أين أنتم الآن، مستعد من غدًا إقامة انتخابات الزمالك، وأعضاء الجمعية العمومية تجعلني مستمرًا في مهمتي حتى لا يتعرض النادي للخراب”.

وفي نهاية الحديث قال قائمتي في الانتخابات الماضية اكتسحت، وتم تزوير الفرز ليلاً لأحمد مرتضى رغم أنني كنت على علم أنه مكتسح”.

ومن المقرر أن يتم استئناف مسابقة مباريات دوري we المصري في السادس من أغسطس المقبل بمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في إطار الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع عشر.

جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم حصل على الضوء الأخضر لاستئناف مباريات الدوري في الأسبوع الأول من أغسطس.

يذكر أن الدوري المصري قد توقف منذ بداية شهر مارس الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا، ويتصدر النادي الأهلي جدول المسابقة بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني.

 

سامح المصري

كاتب صحفي ومدون منذ عام 2000، بداية احتراف الصحافة كانت من خلال موقع الشرقية توداي الذي اعمل به منذ عام 2011، اكتب جميع أنواع القوالب الصحفية ولكن اتميز في كتابة مقالات الرأي
زر الذهاب إلى الأعلى