رياضةسلايد

مرتضى منصور يُجهز لمفاجأة بعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم

منصور يُجهز لمفاجأة بعد مباراة الزمالك والرجاء اليوم

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يجهز لمفاجأة سارة للاعبين، في حالة الفوز على الرجاء البيضاوي اليوم، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حيث أجرى مرتضى منصور اتصالا هاتفيا ببعثة الفريق في المغرب، وأكد دعمه الكامل للاعبي الفريق والجهاز الفني، وثقته القوية في القدرة على تخطي عقبة الرجاء، والتأهل لنهائي البطولة التي غابت عن الزمالك منذ عام 2020، وطالب “منصور” اللاعبين بخوض المباراة بروح المقاتل.

جاء ذلك أثناء اجتماع بعثة الفريق في مقر فندق الإقامة في المغرب، حيث تحدث رئيس نادي الزمالك خلال مكبر الصوت للاعبين، مطالبهم بتحقيق حلم جمهور القلعة البيضاء.

وذلك في حضور اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والقائم بأعمال أمين الصندوق ورئيس البعثة في المغرب/ وبحضور أمير مرتضى المشرف العام علي الفريق.

جدير بالذكر أنه تأكد غياب مدافع الفريق محمود علاء، عن مباراة اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة الأخيرة بالدوري أمام حرس الحدود.

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسل صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى