أخبار الرياضة

مرتضى : نخوض معركة مع الأولتراس لن تنتهي ولم يمت أحد منهم في الدفاع الجوي

مرتضى-منصور (1)

واصل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومه الحاد على رابطة مشجعي ناديه “أولتراس وايت نايتس”، التي يتهمها بقتل 20 مشجعًا للقلعة البيضاء، في فاجعة الدفاع الجوي يوم 8 فبراير الماضي.

وقال منصور، في تصريحات هاتفية لقناة “صدى البلد”، مساء الجمعة: “نخوض معركة مع الأولتراس لن تنتهي، تلك العصابة الإجرامية المسلحة حاولت قتل رئيس نادي الزمالك وقبله العامري فاروق – وزير الرياضة السابق – واقتحمت مقر النادي وأثاروا ذعرًا كبيرًا بين أعضاء النادي وتسببوا في إصابة العديد من العاملين، ودائمًا يوجهون الإساءة للجيش والشرطة”.

وأكد مرتضى أن الزمالك بات متفوقًا الآن في كل الألعاب الرياضية، خاصة في كرة القدم التي يتصدر فيها الفريق الأول الدوري الممتاز بفارق 8 نقاط عن الأهلي قبل 4 جولات من نهاية المسابقة، مشيرًا إلى أنه يملك 10 لاعبين ضمن قائمة المنتخب المصري في معسكر الفراعنة، وتعاقد مع مدير فني على أعلى مستوى إضافة إلى 18 لاعبًا مع بداية الموسم.

وتابع: “لم يمت واحدًا من أعضاء الأولتراس  في حادثة الدفاع الجوي، من مات من جماهير نادي الزمالك، كما أن النادي وقف ماديًا ومعنويًا مع أهالي الشهداء، وكرمنا 20 أسرة. الأولتراس يهددون ويحرضون على القتل في صفحتهم الرسمية على “فيسبوك” وهم من أودوا بحياة الـ20 مشجعًا”.

وشدد رئيس الزمالك على أن الحل هو القضاء على جميع روابط الأولتراس في مصر من أجل تسوية الأمور: “لا يوجد شيء اسمه أولتراس، يجب حل روابط الأولتراس وإنشاء روابط تحمل اسم النادي التابع لها مثل جماهير الزمالك والأهلي، وليس لدي مشكلة للتنازل عن القضايا المرفوعة ضدهم والإفراج عن المحبوسين، لكن كلما نتقدم نحن خطوة هم يرجعونا عشرة إلى الوراء مرة أخرى”.

واختتم منصور تصريحاته قائلا: “أتعهد لجماهير الزمالك بإقامة مقر في النادي، وطرح تذاكر مخفضة لحضور المباريات، ومرافقة الفريق في كل مكان، لكن يجب أن يكون هذا في إطار محترم لحضور الجماهير المباريات بدون بلطجة وإشعال شماريخ أو توجيه السباب وهتافات ضد الحكم أو إهانة المنافس ورموز الدولة”.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى