أخبار مصرسلايد

“مروة محمد” حكاية فتاة تحولت من فنانة لمشردة في الشوراع.. وأخوها: معنديش مكان لها “فيديو”


عرضت الإعلامية إيمان الحصري من خلال برنامجها “مساء DMC” الذي تقدمه على قناة دي إم سي الفضائية، فيديو لـ”مروة محمد” الفتاة التي تحولت من فنانة إلى مشردة في الشوارع.

وعلقت إيمان الحصري على الفيديو قائلة:

من فترة وصل فيديو لفتاة تدعي مروة محمد، اشتغلت ممثلة في أكتر من عمل فني زي مسلسل الحاج متولي، وهي تعيش في مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، ولكنها بقت عايشة في الشارع، وفيه ناس قالت أنها جالها حالة نفسية بعد فقدانها الأب والأم.

2

وفي مداخلته مع البرنامج، قال ساهر محمد شقيق الفنانة “مروة” أن شقيقته تعاني من حالة نفسية، وتقيم بالشارع منذ مدو طويلة تحت شجرة لعدم وجود مكان يأويها.

لافتًا إلى أنه يسكن في غرفتين بالإيجار هو وزوجته وأولاده، وأنه نظرًا لحالة شقيقته النفسية الصعبة فإنه لم يتمكن من ضمها لأولاده لأنها عصبية وقد تقوم بضربهم.

قائلًا: أنا لو عندي بيت هوديها فيه، أنا متجوز وعندي اولاد والكل بيخاف منها، وأنا مفيش في أيدي حاجة أعملها ومفيش إمكانيات أو فلوس، وأنا لو جبتها معايا عيالي هيمشوا مش هيقعدوا معاها علشان هي بتنفعل وممكن تضربهم.

واستكمل أنه بسبب حالته المادية البسيطة لم يتمكن من تجهيز مكان لها حتى الآن، حيث يعمل كسائق توكتوك ملك أحد الأشخاص بالقرية.

أسماء رياض

أسماء رياض، صحافية مصرية حاصلة على ليسانس آداب من قسم الإعلام جامعة الزقازيق، أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2013.. عملت في موقع الشرقية توداي كمراسلة صحفية، ومعدة ومقدمة تقارير، وحاليًا أعمل بقسم التحرير الصحفي، تفتنني الكتابة واللغة لذلك أكتب في كل ما يهم الناس..
زر الذهاب إلى الأعلى