الأربعاء 17 ذو القعدة 1441 الموافق 08 يوليو 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » مرور الشرقية يضبط شخص قام بتخريب مطبات الشوكة بالزقازيق

مرور الشرقية يضبط شخص قام بتخريب مطبات الشوكة بالزقازيق

كتب | أحمد الدويري

استجابة سريعة لما نشرته قناة الشرقية توداي عن شخص يظهر في صورة ويقوم بتخريب مطبات الشوكة التي نفذتها إدارة المرور في شوارع الزقازيق لحل الأزمة المرورية ، وتخفيف الاختناقات التي كانت تشهدها المدينة .

شوف إزاي بيتم تخريب مطبات الشوكة في الزقازيق:

هذا وقد كلف اللواء «عاطف مهران» مدير أمن الشرقية قوات المباحث للتحرك الفوري والقبض على الشخص الذي يظهر في الصورة ويقوم بأعمال تخريب لعبور التوك توك بمطب يمنع السير المعاكس بمنطقة كوبري الممر مما يربك الحركة المرورية .

وتمكنت مباحث إدارة المرور بالشرقية من ضبط الشخص ويدعى «ع.ف.ف» 37 سنة، يعمل سباك يقود تروسيكل بدون لوحات معدنية، مقيم بشارع أبو نضارة بالزقازيق، لقيامه بوضع حاجز حديد على مطبات الشوكة بالزقازيق وتخريبها، مما يعطل حركة السير.

اقرأ أيضًا تركيب مطبات الشوكة بالزقازيق لضبط الحركة المرورية ومنع السير عكس الاتجاه

تم التحفظ على المتهم والتروسيكل والتحقيق معه من قبل النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونينة، حيث أنه ارتكب مخالفة تخريب مال عام وتعطيل حركة المرور ووقوع الضرر بالمصلحة العامة للمواطنين.

تعليق المحافظ على مطبات الشوكة في الزقازيق

 

وفي هذا السياق يناشد مدير إدارة المرور بالشرقية العميد «رضا فوزي» ، كافة المواطنين بمدينة الزقازيق الحفاظ على المال العام والتبليغ الفوري عن أي شخص يقوم بتخريب تلك المطبات التي تستهدف تيسير حركة السير وحل الأزمة المرورية التي كانت تشهدها المدينة الشهور الماضية .

كما ناشد المواطنين الإلتزام بقواعد المرور وعدم السير أو الانتظار المخالف لمساعدة أفراد المرور في تيسير حركة المرور .

وكانت إدارة المرور نشرت لوحات إرشادية كمرحلة أولى لتنبيه المواطنين بعدم السير أو الانتظار المخالف ، وقامت بوضع مطبات شوكية في المرحلة الثانية لمنع السير المعاكس بشكل قاطع الذي كان يتسبب في شل الحركة المرورية داخل المدينة .

 

جولة داخل مدينة الزقازيق 

 

عن أحمد الدويري

قد يعجبك