ثقافة و فن

بعد مرور30 عاما يعود الثنائى ميرفت أمين وفهمى بمسلسل جديد

أمين

كتبت  سارة عياد

بعد مرور 30 عاما على انفصال كل من الفنان «حسين فهمي» والفنانة «ميرفت أمين» وعدم ظهورهما سويا في أي أعمال فنية منذ ذلك الوقت.

يعود الثنائي مرة أخرى للظهور في مسلسل تلفزيوني جديد يحمل اسم «قصر العشاق»، وهو الأمر الذي أعلن عنه فاروق الفيشاوي خلال حلوله ضيفا في برنامج «معكم »مع الإعلامية منى الشاذلي.

وقال فاروق إنه يستعد لمسلسل تليفزيوني جديد مع نجوم كبار منهم الفنان عزت العلايلي وحسين فهمي وأيضا بوسي وميرفت أمين وسهير رمزي.

موضحا أن المخرج عمر عبد العزيز هو مخرج المسلسل، وأن التصوير سيبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة ويتم الإعداد لهذا المسلسل بجدية وسرعة.

وأشار الفيشاوي إلى أن المنتج ممدوح شاهين يبذل جهدا لإقناع بقية الفنانين الكبار بالانضمام إلى المسلسل.

وعلى جانب آخر، تعاقدت ميرفت أمين رسميا على المشاركة في فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير»، بعد أن أبدت موافقتها على المشاركة في الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي تشويقي.

وعبرت ميرفت أمين عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل فيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، في إطلالة جديدة ومختلفة بالنسبة لها في عالم السينما.

«ممنوع الاقتراب أو التصوير» إنتاج مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي، وتأليف وإخراج روماني سعد، ومنتج فني أحمد السيد، وبطولة يسرا اللوزي، وميرفت أمين، وبيومي فؤاد، ومحمد مهران، وعدد أخر من النجوم والوجوه الجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى