توك شو

مستشار الرئيس يحذر المواطنين بشأن لقاح كورونا

مستشار الرئيس يحذر المواطنين
مستشار الرئيس يحذر المواطنين

مستشار الرئيس يحذر المواطنين .. أكد الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية، أن مصر مازالت في الموجة الثالثة من انتشار فيروس كورونا، وشهدت الأيام الخمسة لعيد الفطر المبارك زيادة في الإصابات.

وأضاف “تاج الدين”، فى مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذى يقدمه الإعلامى سيد على، عبر قناة “الحدث اليوم”، أن مصر لم ترصد أى حالة مصابة بالسلالة الهندية لفيروس كورونا حتى الآن.

مستشار الرئيس يحذر المواطنين

وهناك إجراءات احترازية تم اتخاذها بكل قوة فى المنافذ والموانئ والمطارات والموانئ البرية للحد من أى احتمالية لدخول هذه السلالة إلى مصر.

وأوضح مستشار الرئيس للشئون الصحية، أن هناك سعيا حثيثا منذ فترة كبيرة وبإشراف السيسي لتوفير اللقاحات للمصريين، على أن يتولى صندوق “تحيا مصر” الجانب المالى لهذه الحملة لضمان وصول أكبر قدر ممكن من اللقاحات للمواطنين.

وشدد على ضرورة عدم التهاون في الإجراءات الاحترازية، محذرًا “اللقاح لا يمنحك الحماية بنسبة 100%، ولكن يقلل من انتشار فيروس كورونا، ويقلل بشدة من الحالات الحادة والشديدة التي تحتاج إلى مستشفيات، وزيادة التطعيم مهمة جدا في الفترة المقبلة”.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى