الثلاثاء 22 ربيع الأول 1441 الموافق 19 نوفمبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » مستقبل وطن بالشرقية يدين الحادث الإرهابي بالمنيا ويعزي أسر الضحايا

مستقبل وطن بالشرقية يدين الحادث الإرهابي بالمنيا ويعزي أسر الضحايا

مستقبل وطن بالشرقية يدين الحادث الإرهابي بالمنيا ويعزي أسر الضحايا

الدكتور محمد سليم، الأمين العام مستقبل وطن

كتب | شادي زعبل

أدان الدكتور محمد سليم، الأمين العام مستقبل وطن وكل قيادات وأعضاء الحزل بالشرقية، الحادث الإرهابي الذي استهدف حافلة تقل عددًا من إخواننا الأقباط شركاء الوطن وذلك بالقرب من دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا والذي أسفر عن استشهاد 7 أشخاص وإصابة 7 آخرين .

ونعى الأمين العام، في بيان، ببالغ الحزن ضحايا الحادث الذين سقطوا ضحية عمل إرهابي خسيس متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين في هذا الحادث الأليم، مشيرًا إلى ان وزارة الداخلية المصرية قادرة علي ملاحقة الجناة لتقديم هؤلاء الخونة أمام القضاء والقصاص العادل لدماء هؤلاء الأبرياء في أسرع وقت.

وأكد محمد سليم أن العمليات الارهابية تتزامن مع إنجازات الدولة وإعلان الرئيس لاستضافة شباب العالم علي أرض الفيروز، ولكن القلوب السوداء تأبي صناعة التقدم والإستقرار، موضحًا معدن الشعب المصري وقت المحن الذي يثبت دائمًا تماسكًا وقوة لمواجهة الإرهاب الأسود واقتلاع جزوره، وهذا العمل العشوائي يؤكد علي قرب نهايتهم.

مشيرًا إلى قوة إرادة وعزيمة الشعب المصري ووقوفه صفًا واحدًا خلف قيادته السياسية وجيشه العظيم وجهاز الشرطة القوي لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب في الداخل والخارج.

مقدما خالص العزاء والمواساة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، و نيافة الحبر الجليل الانبا تيموثاؤس أسقف الزقازيق ومنيا القمح وجميع القساوسة والقمامصة ورعاة الكنيسة ولأسر الضحايا متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر شعبًا وجيشًا وقيادة.

 

قد يعجبك