أخبار الشرقيةسلايد

مستقبل وطن بالشرقية يهنئ القوات المسلحة والشعب المصري بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر

وطن بالشرقية
كتب | أحمد الدويري

هنّأ الدكتور «محمد سليم» أمين عام حزب مستقبل وطن بالشرقية الشعب المصري عاما وأهالي الشرقية خاصة والرئيس عبد الفتاح السيسي والقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى 45 لانتصارات أكتوبر المجيدة التي اعادت العزة والكرامة لمصر والعرب.
 
وتوجه محمد سليم، ببيان صادر اليوم السبت، بالشكر والتحية لشهداء الوطن و للجيش المصري العظيم الذي حقق انتصارا كبيرا على العدو الصهيوني وضرب اروع الأمثلة فى التضحية والفداء.
 
وتابع البيان: «وإذا كان العبور الأول لقواتنا المسلحة في 73 إنتصارا اذهل العدو وأصبح يُدرّس الأن بالأكاديميات العسكرية بكل دول العالم، فما زال الجيش يقدم التضحيات من أجل حفظ أمن واستقرار الوطن ويقود معركة شرسة وناجحة سيناء 2018 بالإشتراك مع قوات الشرطة المصرية الوطنية وبتأييد ودعم كاملين من الشعب ضد الإرهاب وأعداء الوطن».
 
وأعرب أمين عام مستقبل وطن بالشرقية عن ثقته في قدرة الشعب المصري والقوات المسلحة الباسلة وجميع مؤسسات الدولة تحت القيادة الحكيمة للرئيس السيسي في استعادة روح انتصار السادس من أكتوبر التي لاتزال تمثل معجزة فريدة في نظر العالم كله و يبحث عن أسرار هذا الانتصار الخالد لمواجهة جميع المؤامرات والتحديات التي تواجه الدولة المصرية داخلياً وخارجياً، مؤكدًا دعم الحزب الكامل بما وصفه سليم بالعبور الثاني نحو مستقبل خالي من الألام والأوجاع بإطلاق مبادرة رئيس الجمهورية “100 مليون صحة” التي أعلن فيها حاربه علي الأمراض الخطيرة علي ثلاث مراحل بدايتًا بالتزامن مع شهر الإنتصارات وتمتد 7 أشهر لتمسح محافظات مصر كلها.
 
واختتم بيانه: مستقبل وطن ليس حزبًا سياسيًا فقط، فهو يؤمن بالدور المجتمعي، وتوصيات الرئيس السيسي الدائمة.. وكانت إنطلاق المبادرات التي ساهمت بشكل كبير في خلق حالة من الود وارتباط إسم الحزب بالخدمات العامة الملموسة لرجل الشارع، حتي استشعر الكثير بوجود عزوة وبيت كبير يجمع القاصي والداني علي حب مصر.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى