الجمعة 19 صفر 1441 الموافق 18 أكتوبر 2019
الرئيسية » أخبار الشرقية » مستقبل وطن ينظم مبادرة للقضاء على مشاكل البشرة والشعر بالمجان

مستقبل وطن ينظم مبادرة للقضاء على مشاكل البشرة والشعر بالمجان

مبادرة حزب مستقبل وطن

مبادرة حزب مستقبل وطن

كتبت | هدير هشام

نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية، تحت إشراف الدكتور «محمد سليم» أمين الحزب بالمحافظة، بمبادرة خيرية بالمجان للقضاء على مشاكل البشرة والشعر، وذلك بمجمع عيادات الحزب بمدينة الزقازيق برئاسة الدكتورة «هدير صفوت».

وجاء ذلك بحضور الدكتور «زينب فهيم» المدير الإدارة لمجمع عيادات مستقبل وطن، والدكتور «لؤي محمد» مدير تشغيل العيادات، ولفيف من الأطباء والاستشاريين الذين أجروا الكشف على المواطنين وعلى رأسهم: الدكتور «أحمد الجندي»، والدكتورة «مي سليم»، والدكتورة« رؤي»، والدكتورة «نورهان خليل»، إلى لفيف من المواطنين .

وقالت الدكتورة «زينب فهيم»، ان مجمع عيادات مستقبل وطن استهدف اليوم شريحة فوق المتوسطة من المواطنين، وسمي فعاليات الايفنت «هير داي» للعناية بالبشرة والشعر، موضحة أن الحزب من يقف ويدعم كافة نشاطات مبادرة حياة كريمة التي يسعى لتحقيقها فى الشرقية.

وأضافت«فهيم» أن حزب مستقبل وطن يسعى دومًا لإستمرار الفعاليات التي تستهدف المواطنين البسطاء والتى بدأت بإجراء التحاليل المجانية وفتح الكشف بالمجان لغير القادرين وصولاً لهذه الشريحة، لافتاً إلى أن هناك المزيد من تلك المبادرات لخدمة أهالينا بكافة مراكز محافظة الشرقية .

وفي النهاية أعربت عدد من مستفيدى المبادرة عن سعادتهم البالغة، متمنيين تكرار مثل هذه الفعاليات فى كافة التخصصات الطبية، موجهين الشكر لحزب مستقبل وطن على جهوده المبذولة لخدمتهم بالمحافظة