رياضة

مصارع روسي يطالب بعدم إعطاء التأشيرة لمحمد صلاح في كأس العالم 2018

مصارع روسي يطالب بعدم إعطاء التأشيرة لصلاح
مصارع روسي يطالب بعدم إعطاء التأشيرة لصلاح

 

كتب | أحمد الدويري

اقترح البطل الروسي في منظمة الفنون القتالية المختلطة (UFC) حبيب نورمحمدوف، طريقة لإيقاف نجم منتخب مصر محمد صلاح، في بطولة كأس العالم 2018 المقبلة.

مصارع روسي يطالب بعدم إعطاء التأشيرة لمحمد صلاح في كأس العالم 2018

ونشر نورمحمدوف على حسابه في موقع إنستغرام، صورة لصلاح، وعلق عليها :« أعرف كيف يستطيع منتخبنا إيقافه… ببساطة لا تعطوه التأشيرة».

ويقدم صلاح أداء رائعا مع فريقه ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، إذ قاده لتحقيق فوز عريض (5-2) على نادي روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما انتزع الفرعون المصري صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا في جميع المسابقات في أوروبا لهذا الموسم، برصيد 43 هدفا، ويتصدر أيضا وبرصيد 31 هدفا، السباق للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي، التي تقدم لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

واختير صلاح قبل أيام قليلة كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم (2017/2018).

ويقود صلاح منتخب بلاده مصر في نهائيات بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا في الفترة من الـ14 من يونيو ولغاية الـ15 من يوليو المقبلين، وأوقعت قرعة البطولة الفراعنة في المجموعة الأولى إلى جانب صاحب الضيافة منتخب روسيا، إضافة إلى منتخبي أوروغواي والسعودية.

 

 

https://twitter.com/drafts_2/status/989156553080131585

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى