السبت 18 ذو الحجة 1441 الموافق 08 أغسطس 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » مصرع شخص في مشاجرة بالشرقية بسبب طائرة ورقية

مصرع شخص في مشاجرة بالشرقية بسبب طائرة ورقية

الشرقية

مع ظهور كورونا وبدء فترات الحظر شعر المواطنين ببعض الضيق بسبب إلتزامهم المنازل مما جعل البعض يبحث عن وسيلة للترفية في منازلهم وهي الطائرات الورقية التي انتشرت في الشرقية.

الطائرات الورقية تغزو سماء محافظة الشرقية وتنبع البهجة في قلوب الأطفال بعد رؤيتها تلتف في الجو لكن كان لها العديد من الضحايا إما أطفال أو كبار.

فنشبت مشاجرة في مركز أبو حماد بين أفراد أسرتين في نفس الحي وكانت السبب الطائرات الورقية .

وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية قد تلقى، إخطارا من العميد عمرو رؤوف ، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوفاة مسن في مشاجرة .

وتبين من التحريات التى قام الرائد محمد درويش ، رئيس مباحث أبوحماد ، عن نشوب مشادة كلامية، بين أفراد أسرة المتوفى وجيرانهم بسبب لهو الأطفال بسبب الطيارة الورق، وتطورت المشادة إلى مشاجرة توفى على أثرها .

وتبين من التحريات الأولية عدم وجود إصابات ظاهرية فى جثة المتوفى وأنه توفى نتيجة أزمة قلبية، فيما اتهمت أسرته 2 من الجيران بالتسبب فى وفاته، على خلفية الواقعة.

وبناء على اتهام أسرة المتوفي لهما تم ضبطهما وتم إحالتهما للنيابة العامة بأبوحماد، التى قررت انتداب الطب الشرعى لمناظرة جثة مسن مسن أنفاسه الأخيرة أثناء مشاجرة بينه وبين جيرانه بناحية المنشة بندر أبوحماد.

وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وقررت نيابة أبوحماد العامة اليوم، حبس المتهمين بالتسبب فى وفاة جارهما المسن، بسبب لهو الأطفال بالطيارة الورق، أربعة أيام على ذمة التحقيقات .

 

عن shady zaabl

كاتب صحفي مصري

قد يعجبك