الخميس 04 رجب 1441 الموافق 27 فبراير 2020
الرئيسية » أخبار الشرقية » مصرع طالب بالشرقية على يد زميله

مصرع طالب بالشرقية على يد زميله

 

جثة

جثة

كتب | أحمد الدويري

لقي طالب بالصف الثالث الإعدادي، مصرعه، اليوم، متأثرًا بإصابته بضربة على رأسه من زميله وجاره بقرية الكفر القديم، بمركز بلبيس.

وقد تم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة برئاسة أحمد خطاب، مدير النيابة ، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.

وكان قد تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أسرة الطفل «إ .م.م» 15 سنة، طالب بالصف الثالث الإعدادي، مقيم بالكفر القديم، ببلبيس، يتهمون فيه جارهم وزميل الطفل بالمدرسة «ن.م.إ.م» 15 سنة، بضربه بعصا خشبية والتسبب في وفاته.

وتبين حدوث الواقعة منذ أسبوعين، حيث كان المجني عليه يلعب في الشارع ونشبت مشاجرة بينه وبين أصدقائه قبل أن يحضر المتهم عصا ويضرب بها المجني عليه على رأسه ويتسبب في إصابته التي تم نقله على إثرها إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة صباح اليوم متأثرًا بإصابته.

ولم تحرر أسرة الطفل أي بلاغ اتهام ضد المتهم وقت الواقعة لاعتقادهم بأنه خلاف بسيط ووارد الحدوث بين الطفلين، لكن فور وفاة الطفل حرر بلاغ إتهام رسمي ضد الطفل المتهم، فيما تم ضبط المتهم، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

 

قد يعجبك