توك شوسلايد

مصروفات المدارس الخاصة العام الدراسي الجديد 2021- 2022

مصروفات المدارس الخاصة
مصروفات المدارس الخاصة

ردًا على تساؤلات بشأن مصروفات المدارس الخاصة هذا العام في بداية العام الدراسي الجديد 2021 – 2022 رد رئيس جميعة أصحاب المدارس الخاصة على تلك الأمور موضحًا قيمة المصروفات.

مصروفات المدارس الخاصة العام الدراسي الجديد

وأعلن علام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج “صالة التحرير”، المذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء الإثنين، أن “قيمة زيادة المصروفات المدرسية التي تبلغ ألفي جنيه وأقل لا تزيد عن 25% سنويا، والزيادة للمصروفات التي تتراوح من ألفي إلى 3 آلاف تبلغ 20%.

كما تابع :الزيادة لـ للمصروفات التي تتراوح من 3 إلى 5 آلاف تبلغ 15%، بينما تبلغ الزيادة للمصروفات التي تتراوح من 5 إلى 10 آلاف 10%، وللمصروفات التي تزيد عن 10 آلاف 7 % فقط لا غير.

وناشد أولياء الأمور بعدم دفع أية مصروفات غير مستحقة والتوجه إلى الإدارة التعليمية، حال حدوث أزمة.

وحول أزمة الأتوبيس المدرسي، قال رئيس جمعية أصحاب المدارس الخاصة: “بدأت بعد أزمة كورونا، بعد استرداد بعض أولياء الأمور مصروفات الأتوبيس المدرسي بعد توقف الدراسي، والبعض الآخر استرد 25% فقط”.

وأشار إلى إصدار تعليمات بخصم قيمة أبليكشين التقديم من مصروفات المدارس الخاصة حال قبول الطلاب، واسترداده في حالات الرفض، نافيا ما تردد حول حصول المدارس الخاصة على مبلغ بقيمة 1500 جنيه لتوزيع التابلت.

لافتَا إلى أنه يتم توزيع البوكليت أحيانا برسوم، بعد موافقة أولياء الأمور، وتماشيا مع مصلحة الطلاب، مؤكدا أن قيمة المصروفات الدراسية ورسوم الأتوبيس المدرسي ستكون كاملة العام الدراسي المقبل كون وزير التربية والتعليم أكد أن الحضور سيكون بشكل منتظم.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى