أخبار الرياضة

مصر السعودية المغرب .. 3 منتخبات عربية تودع كأس العالم 2018 مبكراً

 

مصر والسعودية ومالغرب

 

كتب | أحمد الدويري

تصدرت المنتخبات العربية قائمة المودعين مبكرًا لبطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا فى روسيا، بعد خوض جولتين فقط بدور المجموعات، وذلك بعد أن تعرض منتخب مصر والسعودية والمغرب للخسارة فى المباراتان الأولتين، ليصبح رصيد كل منهما من النقاط صفر.

وأقُصى منتخب المغرب من مونديال روسيا بعد خسارته من البرتغال بنتيجة 1 – 0، وهى الخسارة الثانية لمنتخب أسود الأطلسى فى المجموعة الثانية بعد هزيمة إيران فى أولى مواجهاته بالبطولة بنفس النتيجة.

 

هدف رونالدو في المغرب

 

كما ودع منتخب السعودية المونديال بعد الخسارة من أوروجواى بهدف دون رد، والتى تعد الخسارة الثانية أيضًا للمنتخب السعودى فى المجموعة الأولى، بعد الهزيمة من روسيا بنتيجة 5/1 فى أولى مبارياته بالمونديال.

هدف سواريز فى السعودية

 

 

وقضى المنتخب السعودى على أمال الفراعنة فى التأهل لدور الـ 16 بالبطولة، حيث تعرض المنتخب الوطنى للخسارة من أوروجواى بهدف دون رد، ثم من روسيا بنتيجة 3/1، ليصبح أمله الوحيد فى التأهل هو فوز منتخب السعودية وروسيا على أوروجواى، وفوز مصر على السعودية، إلا أن الأخير قضى على تلك الأمال بعد خسارته من السيليستى، لتودع الفراعنة البطولة مبكرًا.

 

ملخص مباراة مصر وروسيا

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى