أخبار الخليجأخبار العالم

هكذا علقت مصر على محاولة انقلاب الأردن

مصر على محاولة انقلاب الأردن
مصر على محاولة انقلاب الأردن

انتظر الكثير كيفية تعليق مصر على محاولة انقلاب الأردن في الساعات الماضية بعدما تحدث العالم أجمع عن تلك الواقعة.

وأعربت جمهورية مصر العربية عن تضامنها الكامل ودعمها للمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، وقياداتها الممثلة في صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، وذلك في الحفاظ على أمن واستقرار المملكة ضد أي محاولات للنيل منها.

مصر على محاولة انقلاب الأردن

واكدت مصر في بيان رسمي أن “أمن واستقرار الأردن الشقيق هو جزء لا يتجزء من الأمن القومي المصري والعربي، وحفظ الله المملكة من كل سوء”.

التعاون الخليجي: أمن الأردن من أمن دول المجلس

أعرب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف، عن دعم مجلس التعاون لمملكة الأردن فى كل ما تتخذه من إجراءات لحفظ الأمن والاستقرار.

وأكد الحجرف، أن أمن الأردن من أمن دول المجلس انطلاقا مما يربط بين دول المجلس والأردن من روابط وثيقة راسخة قوامها الأخوة والعقيدة والمصير الواحد.

كما أكد على “مسانده مجلس التعاون الكامل لكل ما يتخذه الملك عبدالله الثاني بن الحسين من قرارات وإجراءات لحفظ أمن واستقرار الأردن الشقيق”، متمنيا للأردن دوام الأمن والاستقرار في ظل قيادة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى